يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد

أعطى واتساب لمستخدميه أسباب رائعة لتحديث تطبيقهم هذا الشهر ، من اختفاء الرسائل إلى مكالمات جماعية أفضل
شهد شهري يوليو وأغسطس الكثير من الميزات الجديدة المضافة إلى تطبيق المراسلة المفضل لدى الجميع
لقد كان شهرًا حافلًا بالواتس آب. منذ شهر تموز (يوليو) ، قدم تطبيق الدردشة العديد من الميزات الجديدة – كان المستخدمون ينتظرون بعضًا منها لفترة طويلة.

يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد 1

ميزة التبديل الذكي في واتساب

هل شعرت بالإحباط من قبل عند ترقية هاتفك بسبب صعوبة التبديل بين Android و iOS؟ أعلن واتساب للتو عن ميزة جديدة لتسهيل الطريق.

في السابق ، لم تكن هناك طريقة لنقل محفوظات الدردشة من نظام إلى آخر. سنوات من تاريخ الدردشة والبيانات والصور قد تضيع. ولكن ظهرت ميزة Smart Switch لأول مرة لمنح المستخدمين طريقة بسيطة لعمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة والملفات ونقلها إلى هاتف جديد. سيتوفر لجميع هواتف Samsung التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى في الأسابيع القليلة المقبلة ، تليها قريبًا جميع أجهزة Android و iOS.

اقرأ أيضا : تطبيق واتساب : طريقة اخفاء كلمة “يكتب…” !

يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد 2

دعم متعدد الأجهزة

لقد مرت سنوات ولكن مستخدمي واتساب يمكنهم أخيرًا استخدام التطبيق دون الحاجة إلى هاتف. حتى الآن ، كان استخدام التطبيق على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي يعني الحفاظ على اتصال نشط بهاتفك الذكي – عديم الفائدة في حالة فقد هاتفك أو انقطاع التيار الكهربائي.

اقرأ أيضا : تشغيل واتساب علي الكمبيوتر

الآن ، يمكنك استخدام واتساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت بالإضافة إلى هاتفك.

والأفضل من ذلك ، أنك لست بحاجة إلى اتصال هاتفي على الإطلاق. ستتم مشاركة جميع رسائلك وبياناتك بما في ذلك الملصقات وجهات الاتصال الجديدة والرسائل المميزة بنجمة بين الأجهزة. يمكنك بدء المكالمات والرد عليها من أي جهاز. قالت الشركة إن التأخير في طرح الميزة كان للتأكد من بقاء كل شيء آمنًا ومشفّرًا عند تبديل الأجهزة.

 

يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد 3

رسائل تختفي

كان Snapchat أول من أدخل الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن مشاهدتها إلا مرة واحدة قبل أن تختفي. الآن ، تبنى واتساب الميزة مع خيار “العرض مرة واحدة”. سيتم حذف الصور ومقاطع الفيديو المرسلة باستخدام هذه الميزة مباشرة بعد فتحها وعرضها. يقول واتساب أن الميزة ستكون مفيدة لإرسال معلومات مؤقتة ، مثل كلمات المرور. كما أنه مفيد أيضًا لأولئك الذين لا يريدون أن يعيشوا إلى الأبد في محركات الأقراص الصلبة الخاصة بأصدقائهم.

لإرسال إحدى الرسائل المختفية ، قم بتحميل صورة أو مقطع فيديو كالمعتاد. ثم اضغط على الزر “1” في الزاوية اليمنى السفلية لتمكين وضع العرض مرة واحدة.

اقرأ أيضا : طريقة ارسال رسائل تختفي في واتساب بعد قراءتها (رسالة تُقرأ لمرة واحدة)

يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد 4

تحديث الدردشات المؤرشفة

أخيرًا ، طرح واتساب تغييرًا مهمًا في الرسائل المؤرشفة. في السابق كان بإمكان المستخدمين اختيار إخفاء الدردشات مع المجموعات أو الأفراد من شاشة المحادثات الرئيسية. ولكن عندما يرد شخص ما على محادثة مؤرشفة ، فإنها تنبثق احتياطيًا بشكل مباشر. لم يكن هذا مثاليًا إذا كنت تحاول حقًا تجنب اتصال مزعج – مثل تلك الدردشة الجماعية لحفلة توديع العزوبية لا تزال على بعد أكثر من عام.
مع التحديث الجديد ، ستبقى الدردشات المؤرشفة مخفية بأمان في مجلدها الخاص ، حتى إذا أرسل شخص ما رسالة جديدة. ولن يكون من الأسهل إعادتهم إلى شاشة الدردشة الرئيسية من خلال قائمة الإعدادات.
يتم طرح الكثير من الميزات لتطبيق رئيسي في غضون شهر. وربما لم تتوقف الشركة المملوكة لـ Facebook بعد. هناك شائعات عن أن التطبيق يختبر خيارًا لإرسال صور عالية الدقة إلى أصدقائك وعائلتك.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك