أمازون تطلق موقع Amazon.eg في مصر عام 2021 (تحول سوق دوت كوم إلي أمازون)

أعلنت شركة أمازون متعددة الجنسيات الشهيرة عن إطلاق Amazon.eg في مصر في عام 2021 ، حسبما أعلنت منصة التسوق في بيان صحفي.

أمازون تطلق موقع Amazon.eg في مصر عام 2021 (تحول سوق دوت كوم إلي أمازون) 1

سوق دوت كوم أصبحت الأن أمازون

أعلنت الشركة أن Amazon Seller Central ، أداة إدارة البائعين في الشركة ، مفتوح الآن للتسجيل في مصر عبر sell.amazon.eg ، حيث يمكن للأفراد إنشاء حساباتهم.

قال عمر الصهي ، المدير العام: “يعد تقديم Amazon Seller Central في مصر علامة فارقة في رحلتنا لمواصلة دعم الشركات المصرية المحلية من جميع الأحجام ، وتوفير فرص أكبر لمساعدتهم على النمو والتواصل مع ملايين العملاء” من أمازون وسوق دوت كوم في مصر في بيان صحفي.

أمازون تطلق موقع Amazon.eg في مصر عام 2021 (تحول سوق دوت كوم إلي أمازون) 2

بالنسبة لشركاء البيع الذين يبيعون بالفعل على سوق.كوم إحدى شركات أمازون

يمكنهم الآن أيضًا الوصول إلى Amazon Seller Central. يمكن للشركات المحلية المستعدة لبدء البيع عبر الإنترنت مع Amazon للمرة الأولى تسجيل حساباتها عبر sell.amazon.eg.

لدعم نجاح بيع الشركاء على Amazon ، تقدم الشركة مجموعة من الأدوات والبرامج لمساعدتهم على تنمية أعمالهم بشكل لم يسبق له مثيل. من بين العديد من الاحتمالات الجديدة ، يمكنهم إنشاء حملات لزيادة قابلية اكتشاف منتجاتهم وإجراء عروض ترويجية في شكل قسائم في أي وقت من السنة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبائعين الاختيار من بين العديد من استراتيجيات الوفاء السهلة والخالية من الإجهاد عند شحن الطلبات للعملاء ، بما في ذلك Fulfillment by Amazon (FBA) ، حيث يرسلون منتجاتهم إلى مركز الوفاء في Amazon ويتركون Amazon يتولى الباقي.

أمازون تطلق موقع Amazon.eg في مصر عام 2021 (تحول سوق دوت كوم إلي أمازون) 3

تعمل أمازون في مصر منذ عام 2017 من خلال Souq.com

تدير الشركة شبكة عمليات لوجستية محلية واسعة النطاق في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك مركز الوفاء الرئيسي الذي تدعمه 15 محطة توصيل في جميع أنحاء البلاد.

أنشأت Amazon أيضًا مكاتب خدمات الشركات والعملاء ، وقوة عاملة محلية إجمالية تزيد عن 3000 عبر الشركات ، وخدمة العملاء ، والعمليات في مصر.

اقرأ أيضاً : يحصل تطبيق واتساب على ميزات جديدة ينتظرها عشاق آيفون و أندرويد

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك