الاء عماد 2024-06-03

قنوات واتساب تحصل على ميزة جديدة في التحديث الأخير

حجم النص

يُعتبر تطبيق واتساب من قبل الكثيرين أحد أفضل تطبيقات المراسلة المشفرة التي يمكنك تثبيتها في عام 2024، بالنسبة للجزء الأكبر يعتبر التطبيق سهل الاستخدام إلى حد ما، ولا يزال يحتوي على مجموعة رائعة من الميزات دون تعقيد الأمور ولكن ما يجعل هذا التطبيق حقًا يتقدم على الآخرين هي التحديثات المستمرة، ويبدو أنه مرة أخرى هناك شيء جديد قادم.

قنوات واتساب

ما هى ميزة قنوات واتساب؟

وصل تحديث جديد إلى الإصدار التجريبي العام، والذي أصبح الآن بالإصدار 2.24.12.9. أحدث ميزة تظهر من الإصدار التجريبي هي القدرة على إعادة توجيه الرسائل والوسائط على قنوات واتساب، تأتي هذه الأخبار من WABetaInfo وستمنح المستخدمين طريقة أسهل لمشاركة كل ما يحتاج إلى المشاركة من خلال القدرة على إعادة توجيه تحديثات قنوات واتساب إلى الأصدقاء والعائلة وحتى الزملاء.

قنوات واتساب

فيما يتعلق بالقيود لا يبدو أن هناك أي قيود حتى الآن، حيث قام WABetaInfo باختبار الميزة وكان قادرًا على إعادة توجيه أي شيء تتوقعه تقريبًا من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة، وكلها تبدو خيارات صالحة عندما يتعلق الأمر بالإعادة توجيه، ما يجعل هذا الأمر مثيرًا للاهتمام حقًا هو أن واتساب تعمل على ما يبدو أيضًا على طرق لمشاركة المحتوى خارج التطبيق بشكل أسهل.

متى ستتوافر الميزة في قنوات واتساب؟

بالطبع هذا لا يزال قيد التطوير لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سينتهي في الشكل النهائي، بالنسبة للجزء الأكبر عندما يتم تفعيل هذا التحديث، سيكون له تأثير كبير على المستخدمين الذين يشاركون الرسائل باستمرار مع القنوات ستعمل الطريقة الجديدة على تقليل الخطوات وجعل المشاركة أكثر كفاءة، بالطبع لا يزال قيد الاختبار لذلك من غير الواضح متى سيظهر لأول مرة للجميع ولكن يمكنك التأكد من أننا سنبلغ عنه عندما يحدث ذلك.

قنوات واتساب

في الوقت الحالي، إذا كنت فضوليًا وترغب في تجربته فيمكنك دائمًا الاشتراك في إصدار واتساب التجريبي من خلال متجر Google Play، وإذا لم تكن قد استخدمت التطبيق من قبل ولكنك ترغب في تجربته فما عليك سوى تنزيله باستخدام الرابط أدناه، كما ذكرنا سابقًا هذا هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة التي ستجدها، وبما أن الأمر كذلك ستجد الكثير من المستخدمين الذين تعرفهم بالفعل على المنصة، والأفضل من ذلك كله، مع الدردشات المشفرة، تكون محادثاتك خاصة.

اقرأ ايضًا: حاليًا يتم أختبار إنشاء صور واتساب بالذكاء الإصطناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *