صور Galaxy Fold 2 وأشاعة عن Galaxy S20

صورة جديدة لـ Galaxy Fold 2 وإسم جديد لـ Galaxy S11 !!

galaxy fold 2

ظهرت مجموعة صور جديدة لهاتف Galaxy Fold 2 وهو الهاتف القابل للطي القادم من شركة سامسونج ويعتبر إعادة تصميم للنسخة الأولى والأولية التي رأيناها في العام الماضي وواجهت الكثير من المشاكل.

ليس هذا فقط فحوى هذه الإشاعة فبحسب المسرب المعروف والموثوق فيه Ice Universe إن هاتف Galaxy S11 لن يحمل هذا الإسم ولكن سوف يطلق عليه Galaxy S20 لأنه سيصدر في عام 2020 و هم يريدون أن يبدأو بداية جديدة لسلسلة.

بالطبع لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها شركة تسقط رقماً وتتجه لرقم آخر، هذا ما رأيناه مع آبل في سلسلة iPhone حيث أسقطت iPhone 9 وقامت بإصدار iPhone X أو 10 مباشرةً.

على الصعيد الآخر فإن هاتف Galaxy Fold 2 بحسب الصور الجديدة المسربة له يبدو مختلفاً للغاية عن Fold 1 فبدلاً من أن يكون الهاتف مثل الكتاب الذي يفتح ويغلق يبدو أن هذا الهاتف سيكون مثل Razr Fold في تصميمه.

يعتمد الهاتف على تصميم المحارة أو القابل للإغلاق مثل الهواتف القديمة، هذه الصورة تتوافق مع الكثير من الإشاعات التي سمعناها بالفعل سابقاً ومنذ فترة طويلة عن كون الهاتف يستخدم مواد جديدة نحيفة للغاية بالإضافة لكون لتصميم الشكل المختلف للغاية.

لا يمكننا بالطبع توقع موعد صدور الهاتف فgalaxy fold 1 واجه الكثير من المشاكل بعد الإعلان عنه ولكن من المنطقي أن نتوقع أن الهاتف سيعلن عنه رسمياً في حدث سامسونج في MWC .

المصدر .

إقرأ أيضاً : طريقة تقليل Ping لزيادة سرعة الألعاب في 2019

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك