تقوم شركة Oppo بإثارة حدث خاص بالكاميرا في 19 أغسطس

تحافظ شركة Oppo  على فتحة ضيقة يمكن أن تكون مرتبطة بكاميرات سيلفي متقدمة تحت الشاشة سنعرف المزيد عن كل هذه الامور المتعلقة بالكاميرا في الفترة المقبلة.

تقوم شركة Oppo بإثارة حدث خاص بالكاميرا في 19 أغسطس 1

تقدم شركة Oppo حدثًا في 19 أغسطس تحت عنوان الكاميرا .

يمكن أن يكون مرتبطًا بتقنية تصوير السيلفي من تحت الشاشة ليس من الواضح أي الهواتف هي من ستدخل هذه التقنية جديدة.

تقوم شركة Oppo بإثارة حدث خاص بالكاميرا في 19 أغسطس 2

تستضيف شركة Oppo المصنعة للهواتف الذكية حدثًا غامضًا تحت عنوان الكاميرا في 19 أغسطس الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق أو 4:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

مستقبل التصوير

تحتوي دعوة البريد الإلكتروني المشتركة من GSMArena فقط على النص “مستقبل التصوير اليوم” ولقطة مقرّبة للعدسة. انتقل نائب رئيس شركة Oppo India ورئيس قسم البحث والتطوير ، تسليم عارف ، إلى Twitter لتقديم وعود بشيء يمكن أن “يغير تجربة الكاميرا إلى الأبد” ، ولكن دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

كاميرا سيلفي تحت الشاشة

قد يكون الحدث مرتبطًا بإعلان صدر في وقت سابق من هذا الشهر عن كاميرا سيلفي محسّنة تحت الشاشة.

بغض النظر عن العلامة التجارية ، غالبًا ما تتميز هذه الكاميرات بجودة صور رديئة بسبب تداخل الشاشة ، فضلاً عن انخفاض كثافة البكسل في المساحة الموجودة فوق العدسة. يتضمن حل Oppo مزيجًا من الأجهزة والذكاء الاصطناعي ، ويعمل الأخير تلقائيًا على حل مشكلات مثل الانعراج.

ماذا يحمل يوم 19 القادم ؟

نظرًا لأن الشركة لم تذكر منتجات محددة في ذلك الوقت ، فمن المحتمل أن تستخدم شركة أوبو يوم 19 أغسطس لعرض الهواتف بتقنية السيلفي. لقد أصدرت مؤخرًا فقط Find X3 Pro و Reno 6 Pro ، ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تضطر الكاميرا الجديدة إلى الانتظار بعض الوقت أو الانتقال إلى أحد خطوط الشركة الأخرى ، وربما حتى إصدار غير مفهوم من Oppo X القابل للطي.

تقوم شركة Oppo بإثارة حدث خاص بالكاميرا في 19 أغسطس 3

قد تخطط شركة Oppo بالطبع للتحدث عن الكاميرات الأساسية أو تقنيات التصوير الأخرى بدلاً من ذلك.

يتسابق صانعو الهواتف الذكية ضد بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من المجالات ، مثل التكبير والتصوير الليلي وعدد الكاميرات التي يقدمونها. يحتوي Find X3 Pro على خمس كاميرات في المجموع ، بما في ذلك خيار ماكرو مخصص.

اقرا ايضا : يعمل الوضع الليلي الجديد لـ Xbox من Microsoft على تعتيم الشاشة ووحدة التحكم وزر الطاقة

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك