أداء Cyberpunk 2077 يجبر سوني على إعادة أموال اللاعبين

أداء Cyberpunk 2077
أصبح أداء Cyberpunk 2077 على منصة PS4 مثلاً يحتذى به وتحذر منه الشركات، فإن أداء لعبة Cyberpunk 2077 على منصة PS4 سيء لدرجة أن اللعبة وصلت إلى مرحلة غير قابلة للعب عند الكثير من المستخدمين.

هذا الأداء السيء للغاية دفع الكثير من الاعبين حول العالم بالتوجه إلى منصة Metacritic المعروفة لتقييم الألعاب وإعطاء اللعبة تقييماً سيئاً للغاية على منصة PS4 أصبح في وقت كتابتنا لهذا المقال 2.8 من 10 نقاط في مقابل تقييم 7.0 تقريباً على منصة PC.

ليس هذا فقط فالكثير من المستخدمين الآن وملاك PS4 قرروا توجيه شكوى رسمية إلى متجر PlayStation بأن اللعبة في حالة غير قابلة للعب على الإطلاق وبناءً على هذه الشكوى بدأت سوني بإعادة الأموال للمشترين Refund الذين يرغبون بهذا بعد جلسة قد تصل إلى ساعة مع موظفي خدمة العملاء الخاصين بالمتجر.

بحسب التقارير والتسريبات فإن سوني أيضاً تخطط لتوجيه مذكرة رسمية مقدمة إلى المطور CD Project Red كنوع من أنواع الشكوى الرسمية المقدمة إلى الاستوديو ولكن لا توجد بعد ردود أو معلومات رسمية عن هذا الأمر.

إقرأ أيضاً : مواصفات ومتطلبات لعبة Cyberpunk 2077 وكيفية الشراء والتحميل

لازلت اللعبة تعاني من الكثير من مشاكل الأداء بالرغم من التحديثات المختلفة على المنصات ولكن حالها على منصة PS4 هو الأصعب على الإطلاق حيث تصبح اللعبة في كثير من الأوقات غير قابلة للعب نهائياً.

بالرغم من كون اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العقد الحالي إلا أن الانطلاق السيء للغاية خصوصاً على منصات الجيل القديم جعل اللعبة تفقد الكثير من بريقها وجعل الكثير من الاعبين يشعرون بالضيق منه.

لازال أمامنا عام كامل حتى يصدر تحديث الجيل القادم للعبة Cyberpunk 2077 وحتى ذلك الوقت يظل أفضل مكان للحصول على أعلى أداء Cyberpunk 2077 هو جهاز الكومبيوتر .

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك