الاء عماد 2024-05-21

قد تكون هذه الوان iPhone 16 الجديدة بناء على تسريب جديد

حجم النص

على حسب تصريحات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo، كشف عن توقعاته الخاصة بخيارات ألوان الوان iPhone 16 الجديدة، حيث أفاد بأن لونين جديدين سيحلان مكان لونين من الألوان الموجودة حاليا، دعونا نتحدث عن تفاصيل التسريبات المختلفة.

على الارجح ان تكون هذه الوان iPhone 16 الجديدة

الوان iPhone 16 الجديد

حيث قام بتحديد توقعاته في منشور على منصة X في وقت سابق اليوم. يعتقد أن هاتفي iPhone 16 Pro و ‌iPhone 16 Pro‌ Max سيكونان متوفرين باللون الأسود والأبيض أو الفضي والرمادي أو “التيتانيوم الطبيعي” والوردي. وهذا يعني عمليا أن خيار التيتانيوم الأزرق لهاتف iPhone 15 Pro سيتم إيقافه واستبداله بلون وردي جديد. ويعكس هذا شائعة سابقة نشأت في الصين، والتي زعمت أنه سيتم إسقاط لون التيتانيوم الأزرق الحالي من تشكيلة ‌iPhone 16 Pro لصالح لون تيتانيوم “وردي” جديد.


من ناحية أخرى، يبدو أن الوان iPhone 16‌ و ‌iPhone 16‌ Plus سيتم عرضها باللون الأسود والأخضر والوردي والأزرق والأبيض. تتوفر هاتفا iPhone 15 و ‌iPhone 15‌ Plus باللون الأسود والأخضر والوردي والأزرق والأصفر. وهذا يعني أن اللون الأبيض سيحل محل اللون الأصفر، مع بقاء الألوان الأخرى كما هي.

الوان iOS 16

وأشار كوو إلى أن شركة أبل قد تعيد تسمية بعض الألوان الموجودة، على سبيل المثال عندما غيرت لون “الأبيض” الخاص بهاتف iPhone 12 إلى “ضوء النجوم” الخاص بهاتف iPhone 13. وبالمثل ايضًا، في حالة عدم تغيير أسماء الألوان، فقد يظل اللون والمظهر الفعليان مختلفين. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تشكيلة ايفون 16 في الخريف.

الوان iOS 16

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريب صورة ايفون 16 تثير الجدل هل هذه صور حقيقية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *