خليفة Poco f1 سيأتي في فبراير 2020 فماذا نعرف عنه؟

خليفة Poco f1 سيأتي في فبراير 2020 فماذا نعرف عنه؟ 1

خليفة هاتف Poco F1 سيأتي في شهر فبراير لعام 2020. حيث اعلنت الشركة رسمياً اصدارها للهاتف في شهر فبراير عن طريق حسابها على موقع التواصل الإجتماعي twitter. الشركة الشهيرة قد انفصلت عن شركة Xiaomi في وقت مبكر هذا العام. و تخطط لإطلاق هاتفها الأول بعد الإنفصال في شهر فبراير 2020. فماذا نعرف عن الهاتف القادم ؟

ماذا نعرف ؟

  • هواتف الشركة الجديدة ستصدر في فبراير 2020
  • الشركة تنوي اطلاق 3 اجهزة
  • هاتف من الـ3 هواتف سيحمل دعم 5G

خليفة Poco F1 قادم في 2020

بناء على ما نشرته شركة Poco على حسابها الخاص على موقع تويتر فإن الشركة ستطلق احدث اجهزتها في شهر فبراير الفادم. حيث ستطلق الجهاز الجديد Poco F2 الجديد. و الذي يتوقع العديد من المستخدمين اصدار الجهاز الجديد بنفس فكرة الإصدار الاول. بمعالج رائد و قوي جداً و بسعر رخيص. و لكن الشركة تنوي اطلاق هاتفين آخرين. الهاتف الأول سيكون Poco X2 لكن لا احد يعلم اي شئ عنه. و هناك هاتف Poco F2 lite نسخة مصغرة من الهاتف الأقوى. بالإضافة الى انه سيدعم 5G. و قد تحدثنا عنه في مقال سابق سأترك لكم الرابط.

تغريدة ميعاد الإطلاق

تغريدة عن التشويق للهاتف الثاني

تغريدة التشويق عن الإعلان

ماذا نتوقع من خليفة Poco F1

خليفة Poco f1 سيأتي في فبراير 2020 فماذا نعرف عنه؟ 2

نتوقع العديد من الأمور من الهاتف الجديد. نتوقع من الهاتف الجديد ان يصدر بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 الرائد – او في حال سيئة ان يصدر بمعالج Qualcomm snapdragon 855 – مثلما كان الإصدار الاول بمعالج Qualcomm snapdragon 845 الرائد. و هناك احتمالية ان يستعمل نفس تركيبة الكاميرات المستعملة في هاتف Mi Note 10 من شاومي. و لكن بأربعة كاميرات فقط ليست 5 كاميرات. اما عن Poco F2 lite فإنه سيصدر بمعالح Qualcomm snapdragon 765G الجديد الذي يدعم خدمات 5G. و سيكون الهاتف بالتالي داعماً لإتصال 5G. و بتركيبة كاميرات مختلفة و اضعف بعض الشئ و لكن جيدة. لذلك فنحن في انتظار ميعاد الإطلاق

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك