مكافحة فايروس كرونا 2020 ستحصل على دعم من آبل

  • أحمد حسن

  • 26 يناير,2020

مكافحة فايروس كرونا تحصل على أموال آبل 

مكافحة فايروس كرونا 2020 ستحصل على دعم من آبل 1

جهود مكافحة فايروس كرونا ستحصل على دعم مادي كبير من شركة آبل Apple العملاق التقني بحسب ما قاله السيد Tim Cook المدير التنفيذي للشركة على حسابه الخاص على منصة تويتر.

لا يوجد تصريح رسمي بعد عن المبلغ الذي ستقوم آبل بالتبرع به لمواجهة الفايروس في الأيام القادم ولكن بالطبع كشركة كسرت حاجز التريليون دولار في رأس المال يجب أن تتبرع بمبلغ لا بأس به وربما يكون هذا الأمر محاولة من الشركة لتحسين العلاقات مع الصين التي تضررت مؤخراً من السياسة الأمريكية.

مكافحة فايروس كرونا الجديد صعبة قليلاً ففالبداية عائلة فايروس كرونا تضم مجموعة كبيرة من الفايروسات المعتادة وعلى رأسها فايروس البرد الإعتيادي ولكن هذا النوع الجديد الذي ظهر من الفايروس لم نره مسبقاً ويظهر لأول مرة.

الأصابات الأشرس والأخطر بالفايروس كانت في الصين فقط ولكن هناك حالات كثيرة ظهرت حول العالم في جميع البلاد بدايةً من أستراليا ووصولاً إلى الولايات المتحدة وأوروبا والسعودية.
ليست هذه المرة الأولى التي تقوم آبل فيها بالتبرع لمواجهة ومكافحة الكوارث والمشاكل الطبيعية الكبيرة، ففالعادة تقوم آبل بالتبرع بالأموال وتقوم بدورها المجتمعي على أكمل وجه وأقرب مثال لهذا الأمر كان في حرائق أستراليا في الفترة الماضية.

المصدر . 

إقرأ أيضاً : أفضل 3 العاب اندرويد لشهر يناير 2020