ظهور مواصفات OPPO Find X2

ظهور مواصفات OPPO Find X2 1

في بداية هذا الإسبوع ظهرت مجموعة جديدة من المواصفات عن OPPO Find X2 المنتظر للغاية من شركة OPPO والذي سيكون رائداً كما جرت العادة لسلسلة Find من شركة Oppo.

مواصفات Oppo Find X2 الجديدة التي ظهرت تتوافق مع مجموعة قديمة من المعلومات ظهرت في الأيام الماضية عن الكاميرا مع بعض المعلومات أيضاً عن الشاشة وتأكيد على إستخدام معالج Snapdragon 865 الجديد من الشركة، بالطبع هذه المعلومات والتسريبات تأتي من موقع Weibo الصيني .

أهم ماجاء في المعلومات عن مواصفات الهاتف هو أنه سيستخدم شاشة بحجم 6.5 بوصة تدعم معدل الحديث حتى 120 هرتز مع دقة عرض (QHD+ ( 3160 x 1440 px على الأغلب هذه الشاشة هي التي سنراها أيضاً مع هاتف Oneplus 8 Pro القادم.

هناك بعض الإشاعات أيضاً عن معالج إضافي تم تطويره داخل معامل Oppo ليعمل مع معالج Snapdragon 865 خاصةً مع الشاشة ذات ال120 هرتز والدقة العالية، بالطبع إن كان هذا المعالج بالقوة الكافية ليساعد في هذه الأمور فهذا يعني أننا سنرى أداء شاشة سلس للغاية لا يتأثر نهائياً بالدقة ومعدل الدقة.

مستشعر الكاميرا سيأتي بالتطوير المشترك بين سوني وأوبو ليكون تحت إسم IMX689 وسيأتي بمستشعر 48 ميجابكسل للعدسة الرئيسية مع معالج جديد يستطيع استخدام الـ Autofocus بشكل أفضل بكثير عن السابق، سيكون هناك معالج جديد أيضاً خلف العدسة الواسعة وهو IMX708  وعدسة التقريب البصري بقوة 13 ميجابكسل .

ظهور مواصفات OPPO Find X2 2

الصورة بالأسفل تشرح طريقة عمل معالج Autofocus الجديد، بالطبع الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 50 واط لاسلكياً .

المصدر.

إقرأ أيضاً : مكافحة فايروس كرونا 2020 ستحصل على دعم من آبل

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك