الكشف عن مواصفات Oppo F15 بعد الإعلان عنه

مواصفات Oppo F15 تأتي  شاشة أقوى وكاميرات أفضل 

الكشف عن مواصفات Oppo F15 بعد الإعلان عنه 1

تم اليوم الإعلان عن Oppo F15 الجديد من شركة Oppo والذي سيكمل عائلة F في المنطقة الأوروبية والمصرية وهو مشابه للغاية في المواصفات لهاتف Oppo A91 الذي إنطلق في الصين في الشهر الماضي.

يأتي هاتف Oppo F15 بشاشة بحجم 6.4 بوصة بدقة FHD+ من نوعية Amoled مع مستشعر بصمة مبني داخل الشاشة بالإضافة إلى كاميرا مخبأة في نقطة أعلى الجهاز بدقة 16 ميجابكسل تحت طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5، هذه المرة قررت أوبو أن تعتمد على شاشة AMoled بدلاً من شاشات IPS التي كانت تعتمد عليها سابقاً وهذا يعني أننا سنرى شاشات بدقة أفضل وألوان أفضل من التي رأيناها مع F11.

أما من ناحية الكاميرات في الجهة الخلفية فإن الشركة قررت أن الإعلان عن Oppo F15 سيأتي مع 4 كاميرات خلفية، العدسة الأولى وهي العدسة الرئيسية ستأتي بمستشعر 48 ميجابكسل مع عدسة 8 ميجابكسل واسعة الزاوية للغاية كما أنها تستطيع إلتقاط صور تكبيرية للأمور البعيدة عنها بمقدار 2-3 سم.

الكشف عن مواصفات Oppo F15 بعد الإعلان عنه 2

العدستين الآخرين هما عدسة 2 ميجابكسل monochrome و 2 ميجابكسل لالتقاط البعد والعمق.

من ناحية باقي مواصفات Oppo F15  المعالج فإن الجهاز سيأتي بمعالج Helio P70 المعتاد مع 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائي و128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية تستطيع زيادتها من خلال قطعة Micro SD مع بطارية بحجم 4000 مللي أميبر تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط من نوعية VOOC 3.0 .

مع الأسف فإن الشركة لازلت متماسكة بنظام ColorOS 6.1 والمبني على واجهة Android 9 ولا معلومات عن تحديثه إلى Android 10.

الكشف عن مواصفات Oppo F15 بعد الإعلان عنه 3

الهاتف سيصدر في الهند كبداية بسعر يقترب من 282$ تقريباً أي 4464 جنيه مصرياً تقريباً ونأمل أن نراه في مصر قريباً بسعر قريب أو اقل من هذا.

المصدر.

إقرأ أيضاً :

مواصفات و مميزات Oppo Reno 3 و العيوب و التعليق على السعر

Oppo Reno 2 المواصفات و المميزات مع العيوب و تعليقنا على السعر الرسمي

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك