الإعلان عن Oppo Reno في 24 إبريل القادم

  • أحمد حسن

  • 6 أبريل,2019

الإعلان عن Oppo Reno في 24 إبريل القادم 1

بدأت شركة oppo بإرسال الدعوات الخاصة بحدث خاص بها في 24 إبريل القادم للإعلان عن هاتفها الجديد Reno والذي يفترض بأنه سيأتي بتقنية الـ 10x zoom الجديدة الخاصة بـ OPPO والتي اعلنت عنها في MWC .

سيقام حدث الإعلان في مدينة زيورخ في 24 إبريل القادم وجاءت معظم التسريبات والتلميحات عن الهاتف بأن إسمه سيكون Reno 10x Zoom في إشارة لكونه أول هاتف من Oppo يعمل بتقنية الـ 10x Zoom ، بالرغم من ان بعض الصور التي تسربت وتوقعات بعض المسربين للهاتف كانت نفت وجود تقنية الـ Zoom في الهاتف .

الإعلان عن Oppo Reno في 24 إبريل القادم 2

الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 855 وهو أحدث معالج رائد من الشركة كما تعلمون ، بالطبع يحتمل أن يأتي الهاتف أيضاً بسعر رائد كونه يحمل بداخله تقنيات جديدة ومختلفة ، كما أن الشائعات أن الهاتف سيأتي بذواكر عشوائية 8GB .

قد يحمل الهاتف شاشة بحجم 6.6 بوصة بدون نوتش وكاميرا خلفية أساسية بمستشعر 48ميجابكسل و16ميجابكسل ككاميرا أمامية وبطارية بسعة 4000 ملي امبير يمكن شحنها بالشحن السريع بإستخدام تقنية 50w

إقرأ أيضاً : هاتف Reno سيأتي بشاشة تغطي 93% من حجم الجهاز

الجدير بالذكر بأننا ننتظر الإطلاق الرسمي وتسعير هاتف OPPO الجديد F11 و شقيقه المحترف F11 Pro في السوق المصرية بعدما تم التمهيد لهذا الإطلاق منذ فترة ، في وجهة نظري هذه الهواتف هي أفضل ما قدمت Oppo حتى الآن وستقلب موزاين الفئة المتوسطة حقاً .

بالطبع تظل كل هذه المواصفات تسريبات قد تحتمل الصحة وقد تحتمل الخطأ ويجب أن ننتظر لنهاية الشهر حتى نعرف المواصفات الرسمية والنهائية .