تطبيق واتساب لن يحصل على إعلانات مثل FB

سيظل تطبيق واتساب محمياً من سياسة الإعلانات الخاصة بالفيس بوك ! 

تطبيق واتساب لن يحصل على إعلانات مثل FB 1

في الفترة الماضية كانت إنتشرت الإشاعات حول كون شركة فيس بوك تخطط وبشكل جاد لتطبيق سياسة إعلانات وعرض لإعلانات مدفوعة من خلال تطبيق whatsapp الخاص بالمراسلة السريعة الخاصة، اليوم نحصل على تقرير جديد من جريدة Wall Street يقول بأن Facebook قد تخلى عن هذه السياسة تماماً.

وليس هذا فقط فقد قامت الشركة بطرد فريق المطورين الذين كانوا يعملون على تطوير هذه الخاصية والبحث عن أفضل طريقة يمكن من خلالها دمج الإعلانات في واجهة المستخدم وإيصالها إلى المستخدمين بسهولة، أيضاً قامت الشركة بإزالة جميع الأكواد والتغييرات التي كان المطورين قاموا بكتابتها خصيصاً لهذا الأمر.

إقرأ أيضاً : حماية واتساب بإستخدام البصمة على الهاتف

يعتبر هذا التغيير هو ثاني تغيير على سياسة واتساب المالية من اللحظة التي قامت شركة Facebook بشراء تطبيق واتساب فيها، التغيير الأول كان إزالة الإشتراك الشهري الذي كان يدفع بشكل شهري كما قلنا للشركة.

ولكن لا تظن أن فيس بوك فجأة قرر أن يهتم بتجربة المستخدم ويبتعد عن سياسات الإعلانات، فبحسب التقرير أيضاً فإن الشركة تفكر في دمج الإعلانات داخل خاصية Status الخاصة بـ Whatsapp مثلما يحدث مع الفيس بوك وإنستجرام وجميع التطبيقيات التي توفر خاصية Status .

بالطبع لازلت خطة الفيس بوك للإستفادة مالياً من واتساب مستمرة وسيبحثون عن طريقة يمكنهم الإستفادة منه مالياً وهم حالياً يركزون على بناء خواص وطرق ليتمكنوا من صنع الأموال من وراء تطبيق whatsapp .

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك