ٍسعر Oppo F11 Pro رسمياً في مصر وبدأ الحجزء منذ اليوم

ٍسعر Oppo F11 Pro رسمياً في مصر وبدأ الحجزء منذ اليوم 1

تم أمس الكشف عن سعر Oppo F11 Pro مع إنطلاقه رسمياً في جمهورية مصر العربية ليبدأ حجز الهاتف رسمياً اليوم على ان يتوفر في السوق خلال الفترة القادمة .

وجاء الإعلان أسعار عائلة الـ F11 بأكملها فجاء سعر Oppo F11 Pro ب 6990 جنيه للنسخة الإعتيادية و F11 بسعر 5590 جنيه لتصبح المرة الأولى التي تطلق Oppo فيها هاتفين معاً في حفل واحد ووقت واحد.

هاتف Oppo F11 Pro هو أرخص هاتف في السوق يأتي بشاشة كاملة بدون اي نوتش وكاميرا منبثقة من جسد الجهاز وهي التقنية الجديدة التي سيعتمد عليها الكثير من الشركات في تصميم هواتفها في الفترة القادمة .

جاء الهاتف ايضاً بمعالج جديد من Oppo يدعى helios P70 يفترض أن يقدم اداء أفضل من المعالجات التي كانت تعتمد عليها الشركة سابقاً كما يقدم أداء أفضل مع معالجة الصور الخاصة بالكاميرا وغيرها من الأمور مثل الألعاب والأمور المختلفة مع نظام أندرويد 9.0 بنسخة Color Os 6.0 .

ٍسعر Oppo F11 Pro رسمياً في مصر وبدأ الحجزء منذ اليوم 2

أما هاتف Oppo F11 فجاء بتصميم مقارب لما رأيناه في oppo F9 ولكن بنوتش أصغر قليلاً بالإضافة إلى حواف أصغر بشكل عام وبنفس المعالج الموجود في نسخة Pro ولكن مع حجم ذواكر وصول عشوائي أصغر فقد جاء بنسختين إما 128Gb لذاكرة التخزين الداخلية و 6GB للـ Ram أو 64GB و 4GB من ذواكر الوصول العشوائي .

كما جاء الهاتفين بنفس مستشعر الكاميرا وهو 48 ميجابكسل في الكاميرا الخلفية و5 ميجابكسل في الكاميرا الأمامية .

تم الإعلان أيضاً عن نسخة الـ Avengers من Oppo F11 Pro بدون تحديد سعر لها وموعد لصدورها .

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك