متجر Newegg يدعم الشحن إلى مصر بشكل رسمي

متجر Newegg

أعلن اليوم متجر Newegg الاكثر من معروف ومشهور عالمياً في مجال قطع الكومبيوتر وعتاده أنه وأخيراً سيدعم الشحن والإيصال إلى مصر ضمن خطة الموقع للتوسع في السوق المحلية .

جاء هذا الإعلان في صورة مفاجئة للغاية، فالموقع ولفترة طويلة للغاية لم يكن يدعم التوصيل إلى مصر بالرغم من توصيله إلى الكثير من الأسواق العربية المحلية المختلفة وكان يقتصر سوق شراء العتاد من الخارج على موقع Amazon فقط ولكن الآن تزداد المنافسة وتشتد على سوق عتاد الكومبيوتر وقطعه.

متجر newegg

يقدم الموقع تشكيلة كبيرة ومجموعة من القطع من مختلف المستويات والتقنيات والأسعار بالطبع ويعتبر واحد من المنافذ الرئيسية والهامة لشراء قطع العتاد في المنقطة العربية وربما يمكننا القول بأن هذا الموقع هو الأفضل في شراء عتاد الكومبيوتر عالمياً، كما أن الموقع يقوم بتقديم مجموعة من العروض المميزة على قطع الهاردوير المختلفة من بطاقات رسومية وشاشات وغيرها من الأمور بشكل مستمر ودائم وفي أوقات كثيرة يقدم عروضاً أفضل من تلك التي نراها على أمازون كمثال.

بالطبع عندما تختار السلعة التي ترغب في شرائها تأكد من أن تقوم بتغيير المنطقة وبلد الشحن إلى مصر، مع الأسف مكتبة القطع التي يمكن شحنها بشكل دولي صغيرة بعض الشيء ولازلت تحتاج إلى المزيد من القطع لتنافس فعلاً ولكن هذا ليس مشكلة فمع الوقت وإنتشار الخدمة ستزداد هذه المكتبة.

متجر newegg

مثلما يقدم موقع أمازون سيقدم متجر Newegg خدمة الشحن والتخليص الجمركي من داخل الموقع فببساطة عندما تحاول الشراء من الموقع ستجد أن الموقع يخبرك بثمن القطعة والثمن المتوقع لشحن القطعة وموعد وصولها ومثل هذه الأمور.

 

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك