الكشف عن Oneplus 7 بنسختيه في 14 مايو القادم

الكشف عن Oneplus 7 بنسختيه في 14 مايو القادم 1

ظهر تسريب اليوم عن oneplus 7 بنسختيه وهذه المرة جاء الإعلان أن الهاتف سيتم الكشف عنه رسمياً يوم 14 مايو القادم في نسختين وهما نسخة إعتيادية وأخرى Pro .

جاء هذا التسريب هذه المرة من مصدر موثوق فيه وأثبت جدارته في تسريبات سابقة، ويأتي هذا التسريب ليؤكد تلك الإشاعات المنتشرة منذ فترة عن وجود نسخة أخرى من Oneplus 7 تحمل إسم Oneplus 7 Pro بمميزات أقوى ومواصفات اقوى .

يؤكد التسريب عدما أظهر ما يشبه بدعوة لحفل إطلاق الهاتف بأن الهاتف سينطلق رسمياً في نسختيه يوم 14 مايو مع شعار الهاتف ليكون ” Go Beyond Speed ” في إشارة منهم أن الهاتف سيأتي بمواصفات اكثر من رائدة في السرعة .

إقرأ ايضاً : شائعات بأن Oneplus تخطط لطرح ثلاثة هواتف هذا العام .

كما يتوقع أيضاً الإعلان عن أول هاتف للشركة بتقنية 5G الجديدة والتي تعتبر أحدث ماجاء في تقنيات الإتصال بشبكات الهواتف المحمولة والتي بدأ تنتشر ببطء حول العالم وحول مشغلي الشبكات حول العالم، بالطبع لازل امامنا بعض الوقت حتى نرى هذه التقنية تطبق بشكل واسع ومنتشر حول العالم وخصوصاً في عالمنا العربي .

الجدير بالذكر بأن شركة Oppo وهي شقيقة Oneplus قد إتبعت نفس الأسلوب الذي تنوي Oneplus إتباعه من إطلاق نسختين من الهاتف معاً كما يبدو بأننا سنرى نسخة خاصة من الهاتف للـ Avengers إن صدقت بعض التوقعات.

يظل السؤال الملح هل سنرى الهاتف وقت إنطلاقه رسمياً في مصر ؟ حيث أن KMG قد حصلت على توكيل بيع Oneplus وصيانة هواتفها لذا فقد نرى الهاتف وقت إنطلاقه في مصر بشكل رسمي .