ساعة ون بلص تظهر مجدداً في صور جديدة

تزداد الشائعات في الفترة الماضية عن ساعة ون بلص الجديدة والتي يفترض بها أن تكون أول تجربة لشركة ون بلص في الساعات، بالطبع هذه التجربة متوقعة ومنتظرة بعد أن دخلت Oppo في مجال الساعات الذكية و أيضاً شركة Vivo في نفس المجال أيضاً.

ساعة ون بلص تظهر مجدداً في صور جديدة 1

بحسب تأكيدات سابقة من الشركة والمدير التنفيذي لها في ديسمبر الماضي فإن الساعة ستنطلق رسمياً في بدايات عام 2021 أي اننا اقتربنا منها للغاية وقد نراها قريباً وعلى الأغلب سنراها مع هاتف Oneplus 9 في شهر مارس القادم.

ساعة ون بلص

الصور الموجودة اليوم هي صور لبراءة اختراع تصف شكل الساعة وتصميمها، هذه الصور تؤكد أن الساعة ستأتي بتصميم دائري وأساور Straps متغيرة يمكنك فكها وتركيبها كما ترغب مع وجود زرين صغيرين في الجانب الأيسر للساعة.

للوهلة الأولى تشعر بأن الساعة تشبه honor Magic Watch 2 ولكن ربما أصغر قليلاً في الحجم ؟ لكن لا معلومات بعد عن الساعة، التسريب يذكر بأن الساعة ستأتي باصدارين واحد رياضي والآخر كلاسيك والاختلاف الوحيد سيكون في شكل الـ Strap.

ساعة ون بلص تظهر مجدداً في صور جديدة 2 ساعة ون بلص تظهر مجدداً في صور جديدة 3

بالطبع ستأتي الساعة بجميع المستشعرات الحديثة من مستشعر اوكسجين ونبض القلب ومستشعر نوم وغيرها أيضاً، الأمر غير معروف حتى الآن يتعلق بنظام الساعة فمن غير المعروف حتى الآن أي نظام ستأتي به الساعة.

قد تأتي الساعة بنظام Wear OS الخاص بجوجل وهذه ستكون سابقة حيث ان باقي الشركات تصمم أنظمتها الخاصة ولكن قد تقوم ون بلص أيضاً بتصميم نظام ساعة خاص بها مثل اوبو وفيفو ايضاً.

من المتوقع ان نرى ساعة ون بلص الجديدة في الأيام القادمة لذا ترقبوا الاعلان الرسمي عنها.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك