نون تطلق خدمة Noon Pay في الإمارات

نون

منصة الدفع الإلكتروني لنون .

قامت منصة نون التجارية بإطلاق خدمة المحفظة الذكية الخاصة بها تحت إسم noon Pay في الإمارات العربية المتحدة وتم الإعلان عن هذا الإنطلاق الرسمي من خلال الصفحات الرسمية للمحفظة على وسائل التواصل الإجتماعي المتنوعة.

حصلت الشركة سابقاً هذا العام على موافقة الهيئة التنظيمية للأوراق المالية في السعودية SAMA لذا من المتوقع أن تنطلق أيضاً في السعودية بعد إنطلاق الإمارات الناجح ومن المنطقي أيضاً توقع إنطلاقها في مصر كون المنصة متواجدة في مصر بقوة.

يتوفر التطبيق على شكل تطبيق منفصل موجود في الإمارات ويمكنك من الدفع عند الاستلام عند شركاء نون وشحن ودفع جميع أنواع الفواتير والحسابات بكل سهولة من خلال مسح عملية QR Code خاص باستخدام التطبيق بكل سهولة.

أيضاً قامت الشركة بالاشتراك مع العديد من الخدمات المحلية الموجودة في الإمارات والتي يعتمد عليها الناس بكثرة مثل خدمة Mr Usta التي توفر خدمات منزلية متنوعة مثل تنظيف وغيرها من الأمور بالإضافة إلى شركات أخرى لتوفير خصومات متنوعة ومتعددة داخل أماكن مختلفة في الدولة.

يمكنك شحن رصيد محفظة Noon Pay عن طريق ربط بطاقاتك البنكية بها بكل سهولة إن كنت ترغب في ذلك ولم يعلن بعد عن طريقة لإرسال واستقبال الأموال من خلال هذه المحفظة.

إقرأ ايضاً : اطلاق Realme 7I في مصر بشكل رسمي

بحسب الإشاعات أيضاً فإن عملاق التجارة الإلكترونية نون ينوي الدخول إلى ساحة توصيل طلبات المطاعم والغذاء وهم يبنون الآن منصة لاستقبال وإرسال طلبات المطاعم بكل سهولة.

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك