حذف لعبة Pubg Mobile نهائياً في الهند

Pubg mobile

بدايةً من يوم 30 أكتوبر تم إزالة لعبة PUBG Mobile Lite رسمياً في الهند وستتوقف عن العمل بشكل كامل، كماأن شركة Tencent ستخسر حقوق الملكية للسلسة في الهند.

التصريح الذي صدر لم يوضح مصير بيانات الاعبين وحساباتهم إن كانت ستنتهي أم ستحتفظ الشركة بها بشكل ما وسأترك لكم التصريح في نهاية المقال.

حظر اللعبة في الهند يأتي كجزء من الموجة الثانية لحظر البرمجيات الصينية والتي تهدد أمن المعلومات وخصوصية المستخدمين في الهند .

إقرأ أيضاً : تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر و الهواتف المحمولة

الموجة الأولى من الخظر كانت متنوعة ما بين برنامج tiktok وبرنامج Wechat وحتى بعض برامج شاومي الخاصة مثل Mi Commuinty و Mi Video Call بشكل كبير.

تعتبر الهند واحدة من أوائل البلاد التي تطبق الحظر على لعبة PUBG ومن المنطقي أن تتبعها بعض البلاد الأخرى في الأيام القادمة مع تشريعات قانونية مختلفة.

التصريح كاملاً :

Dear Fans,

To comply with the interim order of the Ministry of Electronics and Information Technology dated September 2, 2020, Tencent Games will terminate all service and access for users in India to PUBG MOBILE Nordic Map: Livik and PUBG MOBILE Lite (together, “PUBG Mobile”) on October 30, 2020. The rights to publish PUBG MOBILE in India will be returned to the owner of the PUBG intellectual property.

Protecting user data has always been a top priority and we have always complied with applicable data protection laws and regulations in India. All users’ gameplay information is processed in a transparent manner as disclosed in our privacy policy.

We deeply regret this outcome, and sincerely thank you for your support and love for PUBG MOBILE in India.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!