شركة Paypal ستسمح لك بالدفع بإستخدام العملات الإلكترونية

Paypal هي شركة عملاقة في مجال الدفع الإلكتروني وهي تعتبر من أوائل شركات الأموال الإلكترونية والتي سهلت للكثير من المستخدمين حول العالم التعاملات المالية وعمليات الدفع المختلفة.

paypal

في الماضي أصبحت PayPal تدعم العملات الإلكترونية وأصبحت تسمح لك بالاحتفاظ بها داخل حسابك في الموقع وأيضاً الإتجار بها من بيع وتحويل وشراء والآن ستسمح للمستخدمين في الولايات المتحدة بالدفع بإستخدام العملات الإلكترونية.

هذا يعني أنك عندما تختار خيار الدفع في أي موقع وتختار PayPal ستظهر لك ثلاثة اختيارات للدفع اما من البطاقة البنكية الخاصة بك او حسابك البنكي او عملات البت كوين ومثيلاتها التي تتملكها في حسابك.

لن تحتاج أيضاً إلى التحويل من العملات الإلكترونية للعملات الاعتيادية فالشركة ستتولى هذا الأمر عنك ولكن إن طلبت عملية Refund فإن الشركة ستعيد لك الأموال على صورة دولارات عادية وليست عملات الكترونية.

هذه الخاصية ستتاح مبدأياً في الولايات المتحدة بسبب دعم الحكومة وموافقتها على التعامل بالعملات الإلكترونية ولكن من المتوقع أن نرى هذه الخاصية تظهر في باقي الدول التي تدعم العملات الإلكترونية.

بالطبع الوضع في مصر مختلف قليلاً حيث أن البنك المركزي قرر تجريم التعامل بأي شكل بالعملات الإلكترونية وأصبحت جريمة يعاقب عليها القانون بشدة.

هذه الخطوة ليست الأولى في الفترة الأخيرة وهي واحدة من الخطوات المتنوعة التي تأخذها الكثير من الشركات حول العالم لزيادة دعم خدمات العملات الإلكترونية مثل شركة Visa التي ستسمح لك بسداد المديونيات باستخدام بعض العملات الإلكترونية وشركة Tesla التي أصبحت تسمح لك بشراء سياراتها والدفع بإستخدام العملات الإلكترونية.

هذا الدعم سيجعل أسعار العملات الإلكترونية ترتفع وتبدا في الاستقرار خصوصاً مع زيادة الشركات التي تقرر مثل Paypal دعم العملة وجعلها قانونية.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك