فيديو جديد لـ Oneplus 7 يظهر مقاومة العائلة للمياه

  • أحمد حسن

  • 5 مايو,2019

فيديو جديد لـ Oneplus 7 يظهر مقاومة العائلة للمياه 1

منذ فترة قريبة بدأت الحملة الدعائية الجديدة لهاتف Oneplus 7 وهو أحدث ما سنراه من شركة oneplus خصوصاً وأنها ستقدم لنا نسختين من الهاتف بإختلاف كبير في التصميم .

من المفترض أن يتم الكشف الكامل عن الهواتف ومواصفاتها في 14 مايو القدام، هذه المرة يتحدث الفيديو الدعائي عن مقاومة الهواتف للمياه دون أن يكون لهم تقييم iP .

السبب وراء هذا الأمر كما تدعي الشركة وقالت في السنوات الماضية بأنها تحاول أن تقلل تكلفة تصنيع الجهاز عن طريق التوفير في الأماكن التي يمكنهم التوفير فيها ولكن قد يكون هذا الأمر صعب التصديق هذا العام خصوصاً وأن كل التسريبات والإشاعات تقول بأن Oneplus 7 Pro سيصدر بسعر أكثر من 600 دولار تقريباً – أي أنه لم يعد منافس في الفئة السعرية المخنفضة – .

إقرأ أيضاً : حل مشكلة إختفاء الملفات على الفلاشة USB

تقول الشركة بأنها حسنت مقاومة الهاتف للماء والتراب وأصبح أفضل مما سبق ولتثبت هذا فإنها قامت بإلقاء هاتف Oneplus 7 Pro في الماء أثناء هذا الفيديو ، ولكن بالطبع تحذر الشركة من ان تقوم بهذا الأمر في منزلك وبالرغم من أن الشركة تستخدم مقاومة المياه في الدعاية لهاتفها الجديد وتعتبرها بأنها ميزة خاصة به إلا أن ضمان الشركة لا يغطي الضرر من المياه وستحتاج إلى تصليح الهاتف على حسابك إن حدث هذا .

ألا تعتبر هذه دعاية مضللة ؟ الشركة تقول وبوضوح بأن الهاتف مقاوم للمياه ولكن مع ذلك فإنها لا تغطي الضرر الناتج عن المياه .

رابط الفيديو على اليوتيوب .