سيارات Tesla تتمكن من تشغيل لعبة Cuphead على شاشتها الداخلية

 

سيارات Tesla

تمكنت سيارات Tesla من تشغيل لعبة Cuphead والتي كانت صدرت في العام الماضي على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي داخل شاشة السيارة.

بحسب ما قاله Elon Musk المدير التنفيذي لشركة Tesla فإن الشركة تمكنت من تشغيل اللعبة بنجاح وعلى الأغلب قد يتم إصدارها بحلول صيف هذا العام.

ليست هذه اللعبة الأولى التي تتمكن Tesla من إداخلها إلى سيارتها، فقدت تمكنت منذ فترة قريبة من إدخال مجموعة من ألعاب Atari الكلاسكية إلى السيارات في أكتوبر الماضي، وفي الشهر الماضي وبحسب تصريحات Elon Musk فإن الشركة تعمل لإدخال ألعاب محركي Unity و Unreal Engine إلى سياراتها.

سيارات Tesla

قد تبدو فكرة الألعاب الكبيرة والمعقدة على شاشة السيارة الداخلية فكرة مجنونة قليلاً وغير منطقية ولكن بحسب ما تقوله الشركة فإنك ستتمكن من تشغيل اللعبة أثناء إستراحاتك بالسيارة وستتمكن من التحكم فيها بإستخدام عجلة القيادة الـ Touch و أذرع الـ Xbox One والـ Playstation أيضاً.

المشكلة الثانية الكبيرة التي ستقابل الشركة في نقل الألعاب وإستخدامها داخل السيارة هي حجم مساحة التخزين الموجودة داخل السيارة، فبحسب ما قاله Elon Musk فإنهم لم يكونوا يخططون لإمتلاك كل هذه الألعاب داخل السيارة لذا فإن عملية إدارة مساحة التخزين قد تكون مشكلة وعلى الأغلب لن تتمكن من تشغيل والإ؛تفاظ بأكثر من لعبة معاً وستحتاج إلى مسح الألعاب القديمة لتتمكن من تحميل الألعاب الجديدة وهذا يؤكد ما كان قاله مطور لعبة Cuphead حيث قال بأن مستخدمي سيارات Tesla لن يتمكنوا من لعب أكثر من الجزيرة الأولى فيها نتيجة مشاكل مساحة التخزين.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك