تسريبات عن iPhone 13 Pro ووضع Portrait ليلي جديد

يبدو أن نصيب iPhone 13 Pro كبير من التسريبات، هذه المرة تتحدث عن ألوان الجهاز مع الشاشة الجديدة بالإضافة إلى التطوير الذي سيحدث على الكاميرا وإمكانياتها ولكن يجب أن تلاحظ أن كل هذه المعلومات تتحدث عن مواصفات الiphone 13 Pro ونسخة Max وليس باقي عائلة iPhone 13.

iPhone 13 pro

أغلب التسريبات اليوم تأتينا من اليوتيوبر Everythingapplepro وهو متخصص كما يبدو من الإسم بالطبع فهو مهتم بكل ما يتعلق بمنتجات آبل لذا يمكنك ان تتوقع ان التسريبات منطقية ومعقولة كما أنها تتوافق مع الكثير من التسريبات السابقة عن iPhone 13 pro.

المعلومة الأولى التي يجب أن نتحدث عنها هي أن هاتف iPhone 13 Pro سيأتي بشاشة تدعم تقنية Always On Display وهي مثل التي نراها في شاشات سامسونج الرائدة المختلفة بالإضافة إلى كون الشاشة تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز.

iPhone 13 pro

أيضاً يبدو أن آبل بدأت في تطبيق ألوان جديدة لعائلة آيفون برو كما يحدث كل عام وهذا العام سنرى لون أسود مطفي أو Matte Black مغطى بطبق مضادة للبصمات ولا تقوم بجمعها، أيضاً كانت الشركة تعمل على لون برتقالي ولكنها توقفت عن اختباره ولن نراه على ما يبدو فهو لم يعجب إدارة الشركة.

من ناحية الكاميرا الخلفية فإن الجهاز سيأتي بمستشار LiDAR الذي كنا رأيناه في العام الماضي مع أجهزة iPhone 12 Pro ولكن هذه المرة سنعتمد على هذا المستشعر لالتقاط صور Portrait محسنة بالإضافة إلى إضافة خاصية Low Light Portrait مع وضع Video Portrait.

أيضاً سنرى نسخة iPhone 13 Mini رغم الكثير من الشائعات سابقاً عن تخلي الشركة تماماً عن هذا الحجم ولكن آبل ستعمل على تحسين أداء البطارية ورفع كفائتها بسبب قدرة المعالج الجديد على توفير الطاقة.

أيضاً تعمل آبل على زيادة قوة Magsafe ليكون قادراً على توصيل أجهزة أثقل حجماً وتتطلب طاقة أكبر.

كما عرضت اليوتيوبر بعض الصور لشاشة جديدة تظهر مكان السماعة العلوية مرتفع قليلاً وهذا يعني أننا قد نرى حجم notch أصغر قليلاً من السابق.

هناك شائعات أن آبل ستنتقل تماماً إلى الشاشات ذات الثقب الصغير Hole Punch مع هواتف عام 2022.

ما رأيكم في لون iPhone 13 Pro الجديد؟ هل تعتقدون بأنها ستلقى رواجاً ؟ أم أنها لن تلقي الرواج المطلوب ؟

 

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!