ظهور هاتف Motorola Vision على برامج الإختبارات

  • أحمد حسن

  • 18 مارس,2019

ظهور هاتف Motorola Vision على برامج الإختبارات 1

ظهر هاتف جديد من شركة Motorola على برنامج الإختبارات والذي يقيس جودة أداء الهواتف المعروف GeekBench ، الهاتف الجديد يأتي تحت الإسم الرمزي Vision .

موقع Geekbench أثبت في الماضي جدارته وأنه مصدر يمكن الإعتماد عليه عندما تبحث عن الهواتف الجديدة والإصدارات الجديدة ، هاتف Motorola الجديد ظهر وهو يستخدم معالج سامسونج الأخير Exynos 9610 وهي شريحة تستخدمها Motorola للمرة الأولى على ما يبدو ، الشائعات ترجح أن هذا الهاتف سيكون P40 الرائد الجديد من الشركة .

ظهور هاتف Motorola Vision على برامج الإختبارات 2

التسريبات السابقة للهاتف تتحدث عن هاتف بشاشة بحجم 6.2 بوصة مع ثقب في أعلى الشاشة وعلامة Motorola التجارية أسفل الهاتف ، الوجه الخلفي للجهاز سيصنع من الزجاج المنحني ليصبح الزجاج محيط به بالكامل ، الهاتف سيأتي بكاميرا ثنائية مع فلاش في الركن الأيمن الأعلى ومنفذ USB C و 3.5mm للسماعات .

إن صدقت الشائعات فإن الهاتف سيأتي ضمن مبادرة Android One وسيعمل بنظام Android 9.0 وبالطبع كجزء من مبادرة Android One فإن الهاتف سيحصل على دعم من جوجل لفترة طويلة .

ظهور هاتف Motorola Vision على برامج الإختبارات 3

معالج Exynos 9610 موجود حالياً في السوق في هاتف Galaxy A50 وهو مقارب في الأداء لمعالج Snapdragon 660 الموجود في هاتف Redmi Note 7 ، ولكن هذا هو الأداء على الورق ، بالطبع يمكنك توقع زيادة في الأداء عن الـ Galaxy A50 و الـ Redmi Note 7 لأن الهاتف سيعمل بالأندرويد الخام وهي فرصة أكثر من مميزة ليظهر الهاتف جودته مع وجود نظام تشغيل خفيف وسلسل .