ميزة جديدة قد تأتي لـ Whatsapp قريباً

ميزة جديدة قد تأتي لـ Whatsapp قريباً 1

بدأ Whatsapp بإختبار ميزات جديدة قد تأتي قريباً للمنصة وهذه بالطبع بحسب التسريبات من WABetainfo المهتم بالمنصة وبكل ما يخصها ، بدأت المنصة بتجريب هذه المميزات من خلال قنوات البيتا الخاصة بها والمشتركين في برامج البيتا الخاصة بها .

تختبر الشركة دائماً المميزات الجديدة من خلال هؤلاء المشتركين في برنامج التجربة الخاصة بها لأن الخواص الجديدة في الأغلب تكون غير مستقرة وتحتاج إلى الكثير من التجريب والاختبار ولكي يحافظوا على ثبات المنصة وثبات تجربتها بشكل مستمر ودائم .

أما عن المميزات الجديدة فقد بدأت الشركة بتجربة متصفح داخل البرنامج In app Browser لتفتح صفحات الإنترنت الخارجية داخل البرنامج دون الحاجة للخروج من البرنامج ، توجد ميزة قريبة من هذه في الـ Faebook حيث تقوم بفتح الصفحات الخارجية داخل متصفح البرنامج ، شخصياً أجد هذه الميزة مزعجة ودائماً ما أغلقها ولكن هناك من يفضلها .

ميزة جديدة قد تأتي لـ Whatsapp قريباً 2

وهناك ميزة أخرى ستكون مفيدة لهؤلاء الذين يحبون البحث دائماً وهي إمكانية البحث على جوجل بإستخدام الصور التي تصلك في محادثات الـ Whatsapp ، بدلاً من أن تقوم بتحميل الصورة وفتح متصفح جوجل فإن هذه الميزة تقوم بكل هذا العمل وترسلك إلى الروابط التي قامت برفع الصورة سابقاً .

هذه الميزة ستكون مفيدة للغاية في البلاد التي تنتشر فيها الشائعات مثل مصر والهند ودول العالم الثالث بشكل عام لذا في المرة القادمة التي تأتي لك إشاعة من خلال الـ Whatsapp قم بالبحث عن الصورة اولاً قبل نشرها ، بالطبع أغلب من يصدق هذه الإشاعات لن يكلف نفسه عناء البحث عن صدقها عبر الإنترنت .

ميزة جديدة قد تأتي لـ Whatsapp قريباً 3

لا معلومات بعد عن موعد صدور هذه الخدمات ولكن يفترض أن نراها قريباً في النسخ الثابتة من البرنامج .