حمى التعدين تصل إلى أجهزة Gameboy

أجهزة Gameboy هي واحدة من أوائل الأجهزة المحمولة التي صدرت في العالم والتي كانت ثورية في وقتها الحالي ويبدو أن المعدنين قرروا أن يعيدوا مجد أجهزة Gameboy مرة أخري.

gameboy

أصبحت أجهزة الألعاب ناقصة في السوق بسبب المعدنين وهناك الكثير من المعدنين الآن بدأوا بالتعدين من خلال أجهزة الابتوب وأجهزة الألعاب المنزلية ولكن قرر البعض أن يبحثوا عن حلول مبتكرة أكثر وهذا الذي جعل أحدهم يبدأ بالتعدين على أجهزة Gameboy التي صدرت من أكثر من 30 عام.

تمكن هذا المعدن الذي يدع Stacksmashing من التعدين على جهاز Gameboy قديم للغاية عن طريق توصيل الجهاز من خلال Gameboy link cable مع شريحة Raesspberry Pi Pico ومن ثم التعدين على الجهاز.

بالطبع يحتاج الجهاز أن يتم توصيله بشبكة  Bitcoin ومن ثم bitcoin Node لتتمكن من التعدين عليه بطريقة جيدة كما أنك ستحتاج لشراء جهاز غير معدل ولم يتم تعديله على الإطلاق.

شريحة الRaspberry Pi يتم استخدامها للتمكن من الاتصال بشبكة الانترنت لإن هذه الإجهزة لم تكن تمتلك قدرات الإتصال بالإنترنت منذ 30 عاماً مضت.

بعيداً عن كون الفكرة مبدعة وممتعة إلا إن التعدين على أجهزة Gameboy ليس عملياً على الإطلاق وهذا بسبب ضعف قدرة المعالجة للجهاز وهذا يعني أنك ستحتاج لملايين السنين لتتمكن من تعدين عملة واحدة أو حتى الحصول على نتيجة مرضية وتجعلها تستحق من خلاله.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!