منصة LinkedIn تعمل على نسخة مشابهة ل Club House

منصة الوظائف الإلكترونية Linkedin والتي تعتبر أفضل شبكة تواصل اجتماعي احترافية لرجال الأعمال وأصحاب الشركات ومن يبحث عن موظفين والموظفين الذين يبحثون عن عمل في شركات كبيرة.

linkedin

في الواقع فإن منصة Linkedin أصبحت تأخذ الكثير من الخطوات في الفترة الماضية لترفع من كفاءتها وتحسين تجربة إستخدامها وآخر هذه الخطوات كان استحواذ الشركة على منصة Lynda المشهورة للغاية للتعليم الالكتروني ومشاركة الكورسات عن بعد.

آخر تطورات لينكد ان يبدو العمل على تطوير نسخة خاصة من Clubhouse أو طريقة مثله مشابهة للتواصل الصوتي عبر المنصة.

ظهرت الصورة الموجودة بالأعلى لنسخة غرف الدردشة الصوتية للمنصة داخل البرنامج الخاص بها وهي ما عثر عليه أحد المبرمجين عند عبثه في البرنامج.

أكد أحد المتحدثين الرسمين لمنصة لينكد ان على وجود هذه الخاصية وأن الشركة كانت تعمل منذ فترة كبيرة على تطويرها ولكن حتى الآن لم تقرر متى تطلقها للجمهور ومتى يمكن استخدامها بشكل عام.

ترى منصة Linkedin أن تفاعل المستخدمين ومشاركتهم في المنصة قد زاد بنسبة كبيرة خصوصاً بعد تطبيق خواص مختلفة ومتنوعة مثل Stories و مشاركة الفيديوهات بالإضافة لكتابة المنشورات المختلفة عليها وهي تأمل أن تزيد من هذا التفاعل عند استخدامها للتواصل الصوتي.

الكثير من البرامج والمنصات الآن أصبحوا يعملون على نسخة خاصة منهم من برنامج Clubhouse ومنها الفيس بوك وتويتر التي أطلقت الخاصية بالفعل وأيضاً سبوتيفاي التي ستسمح للمستخدمين بمتابعة صناع المحتوى المفضلين لهم ومتابعة غرفهم الخاصة.

المصدر

هل وجدت الموضوع مفيد لك!