انخفض سعر C1 OLED من LG إلى أفضل سعر حتى الآن

يُعد C1 OLED أحد الأجهزة التي تم الإشادة بها عالميًا ، وهي متوفرة بأحجام متنوعة لتناسب تفضيلات الأشخاص. الآن ، تلقت بعض طرز C1 أكبر خصوماتها حتى الآن ، والتي قد ترضي أولئك الذين لديهم ميل إلى أجهزة التلفزيون الكبيرة. أما أمازون ، على سبيل المثال ، فيمتلك حاليًا الطراز C1 مقاس 65 بوصة مقابل 1797 دولارًا أمريكيًا والطراز 77 بوصة مقابل 2997 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يمثل 703 دولارًا أمريكيًا و 500 دولار أمريكي على التوالي.

انخفض سعر C1 OLED من LG إلى أفضل سعر حتى الآن 1

هذه هي أقل الأسعار حتى الآن على كل من هذه الشاشات الكبيرة

وكلاهما يتميز بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز وتوافق Dolby Vision HDR ، بالإضافة إلى دعم VRR (معدل التحديث المتغير) وتقنيات FreeSync و G-Sync ، مما يضمن إطارًا عاليًا معدلات دون تمزيق الشاشة. يدعم كلا تكوينات 4K OLED أيضًا HDMI 2.1 لضمان أن جميع المواصفات التي تركز على الألعاب تعمل بسلاسة مع Xbox Series X / S و PlayStation 5. ميزة أخرى مناسبة للاعبين ، Game Optimizer ، تتيح لك الاتصال بالإعدادات المثالية لأنواع معينة ، مثل ألعاب إطلاق النار سريعة الحركة من منظور الشخص الأول أو عناوين إستراتيجية الوقت الحقيقي ذات التفاصيل الكثيفة. هذه الميزات وحدها تجعل C1 أحد أفضل أجهزة التلفزيون للألعاب.

LG C1 OLED (65-inch)

1797 دولار بدلا من 2500 دولار خصم 29 ٪

يبدأ الطراز C1 OLED من LG بنموذج مقاس 48 بوصة يصل إلى 83 بوصة. تتميز جميع أحجام OLED هذه بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم FreeSync و G-Sync ومعالج سريع.

يُعرف طراز C1 ، مثل العديد من أجهزة تلفزيون OLED ، بتباينه الأكثر ثراءً وألوانه السوداء العميقة الشبيهة بالحبر

والتي تبرز المزيد من التفاصيل في الظلال. يضمن Dolby Vision HDR أيضًا الحيوية والدقة في الألوان ، وعلى الجانب الذكي للأشياء ، يدعم C1 كلاً من Google Assistant و Amazon Alexa. كما يأتي مزودًا بمعالج Alpha9 السريع من الجيل الرابع من إل جي ودعمًا لمنصة ويب أو إس من إل جي. قد لا يحظى هذا الأخير بحب الجميع ، ولكنه يتمتع بدعم مدمج لمعظم تطبيقات البث الشهيرة.

اقرا ايضاً : تحميل خلفيات ويندوز 11 الافتراضية بجودة 4K

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك