تسريب يظهر شكل كاميرات iPhone XI

  • أحمد حسن

  • 4 أبريل,2019

تسريب يظهر شكل كاميرات iPhone XI 1

سنطلق iPhone XI على الأيفون الذي سيصدر في 2019 وهذا لأننا لا نمتلك إسم آخر يمكن ان نطلقه على هذا الهاتف ولأنه التطور المنطقي للتسمية ، إلا إذا كان لآبل رأي آخر .

ظهرت اليوم صورة على الإنترنت للإطار المعندي المتوسط لهاتف iPhone XI -أو هكذا يدعي المسرب الذي قام بتصويرها ، في العادة يكون هذا الإطار المعندي هو القطعة الرئيسية للهاتف وهي التي يتم تثبيت القطع المختلفة عليها مثل اللوحة الأم والبطارية الخاصة بالجهاز وبالطبع الكاميرا .

تسريب يظهر شكل كاميرات iPhone XI 2

يظهر هذا الإطار المعدني ثلاثة فتحات دائرية ومربعين ، بالطبع الفتحات الدائرية ستكون للعدسات المختلفة والمربعات أحدهما سيكون للفلاش والآخر لعدسة TOF كمثال إن صدرت الهواتف بهذه العدسة أو أي مستشعر آخر تخترعه لنا آبل .

كما يوجد قطع دائري كبير في منتصف الإطار وهو على الأغلب سيكون للشحن الاسلكي للهاتف ، ولنتكمن من تخيل شكل الهاتف النهائي قام المصمم Ben Geskin بتصميم صورة 3D للشكل المتوقع للجهاز بناءاً على المعلومات الجديدة .

تسريب يظهر شكل كاميرات iPhone XI 3

بالطبع كل هذه الصور والإستنتاجات مبنية على وضع تسريب وليس أكيد إن كانت الهواتف ستصدر بهذا التصميم أو إن كانت كلها ستستخدم هذا التصميم حتى ، ولكن أعتقد وبنسبة كبيرة بأن هاتف iPhone XI Max – بديل الـ XS Max – سيحمل هذا التصميم لأنه فالعادة يكون هو أكبر الهواتف وأكثرها تجميعاً للميزات والإمكانيات المختلفة .

ما رأيكم في هذا التصميم ؟ هل تظنون بأنه مقبول نوعاً ؟ أم أنه مرفوض بشكل قطعي ؟!