آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات

الهواتف القابلة للطي أصبحت عادة الشركات الآن أو كما نقول Trend تقني جديد تحاول جميع الشركات العمل عليه وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه فيه ولكن دائماً كان آيفون متأخراً في هذه النقطة.

آيفون

بحسب أحدث التسريبات و التقارير التي ظهرت وهذه المرة من المحلل Ming-Chi- Kuo فإن آبل تعمل على تصميم هاتف قابل للطي بشاشة بحجم 8 بوصة دقة QHD+ من نوع OLED وسيصدر في عام 2023.

التوقع أو التحليل جاء بسبب طلبات أبل من الشاشات القابلة للطي ومكوناتها ومكونات الهواتف القابلة للطي والتي من خلالها توقع المحلل أن شحنات آبل من الهواتف القابلة للطي ستصل في 2023 الى 15-20 مليون وحدة مباعة تقريباً.

كما أن المحلل يقول بأن ابل ستستخدم تقنية silver nanowire touch solution وهي تقنية ستكون مفيدة للغاية للشركة إذا فكرت في تطوير أجهزة قابلة للطي يمكن طيها أكثر من مرة في أكثر من إتجاه.

بحسب ما يقول المحلل فإن آبل تمتلك جميع المقومات التي تجعلها أنجح شركة في تقديم الأجهزة القابلة للطي سواءً كانت هواتف أو أجهزة لوحية وأنها بالفعل بدأت بتقليل الفارق بين أجهزة التابلت وأجهزة اللابتوب المحمولة المختلفة من ناحية التصميم والمعالج ولوحات المفاتيح الخاصة بها وما يتبقي الآن هو إزالة الفوارق بين أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت.

هل تتوقعون أن تقدم آبل آيفون 2023 بشاشة قابلة للطي فعلاً؟ أم أنها لا تفكر في تقديم مثل هذه الفكرة؟ وعلى الأغلب عندما تقدم آبل جهاز قابل للطي هكذا فإننا سنرى تسعير مبالغ فيه للغاية للجهاز أليس كذلك؟

إقرأ أيضاً: طريقة فتح الآيفون باستخدام ساعة آبل مع تحديث IOS 14.5

هل وجدت الموضوع مفيد لك!