ظهور iPhone 2019 في فيديو تخيلي جديد بناءً على التسريبات الأخيرة

ظهور iPhone 2019 في فيديو تخيلي جديد بناءً على التسريبات الأخيرة 1

ظهر بالأمس فيديو لأجهزة iPhone 2019 بناءً على التسريبات والصور التي ظهرت مؤخراً للهاتف، وظهرت الأجهزة في هذا الفيديو مطبوعة بشكل 3D من قبل صاحب الفيديو وكما قلنا بناءً على التسريبات الأخيرة للهواتف .

بالطبع تظل هذه الفيديوهات تخيلية وغير رسمية وقد لا تمت للواقع بصلة ولكن بناءً على أغلب التسريبات التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي ستكون حقيقية كما إعتدنا من Apple فإننا سنرى الهاتف بهذا الشكل على الأغلب خاصةً وأن الشركة لم تبعتد عن التسريبات سابقاً وظلت ملتزمة بها في أوقات وحالات كثيرة.

كان من المفترض أن تصدر عائلة iPhone هذا العام بتحديث جديد كبير على الهاردوير ولكن على الأغلب ستقوم الشركة بتحديث الكاميرات فقط وستعتمد على كاميرا ثلاثية كما ظهرت من أكثر من مصدر موثوق فيه وأكثر من مسرب موثوق فيه وصدق مع باقي الأجهزة مثل onleaks وغيره من المصادر.

هذه ستكون هي المرة الأولى التي تنصاع فيها أبل لإتجاه الشركات الأخرى في التصنيع بدلاً من صناعة الإتجاه الجديد، الثلاثة الكاميرات ستكون موجودة في خلفية الـ iPhone Xs و الـ XS Max وستتكون من العدسة الأساسية للهاتف بالإضافة إلى عدسة واسعة المدى Wide Angel مثلما  رأينا في الكثير من الهواتف هذا العام مع مستشعر لإستعشار العمق والبعد لتتمكن من إنتاج صور ببـ Bokeh effect أفضل من السابق .

مواصفات iPhone 2019 الأخرى :

ستأتي الهواتف هذا العام بأحجام 6.5 و 6.1 و 5.8 للثلاثة هواتف من الـ max وحتى الـ R بالترتيب، كما سنرى شاشة LCD على iPhone 2019 R هذا العام مثلما رأيناها مع الـ iPhone XR في العام الماضي، أيضاً ستكون هذه المرة الأولى التي تطلق Apple فيها شواحن سريعة مع الهواتف في العلب الخاصة بها ولن تحتاج لشراءها منفصلة.

ومادمنا نتحدث عن الطاقة فإن الهواتف المرتفعة هذا العام سنرى فيها شحن لاسلكي عكسي مثل الموجود في الـ Galaxy S10 والـ Mate 20 في العام الماضي ليتمكن الهاتف من شحن الطرفيات الأخرى التي تقبل الشحن الاسلكي .

من المفترض أن نرى الهواتف الجديدة في سبتمبر 2019 أي بعد عدة أشهر إن كان موعد الإصدار مقارب لما كان عليه في الماضي .

إقرأ أيضاً : 5 أدوات لحماية ملفاتك من برمجية “الفدية” Ransomware

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك