AirPods 3 تصدر في مارس بحسب أحدث إشاعة

Airpods 3

تعتبر سماعات Airpods واحدة من أكثر منتجات آبل نجاحاً في الفترة الأخيرة باستثناء هواتف آيفون، وهذا لأنها بحق ولأي مستخدم واحدة من أفضل السماعات التي يمكنك شراءها.

يقف العالم حالياً في انتظار الجيل الجديد من السماعات AirPods 3 والتي بحسب أحدث الاشاعات ستصدر قريباً في شهر مارس القادم إن صدقت.

لاحظ عزيزي القارئ بأن هناك فارق بين سماعة AirPods Pro و AirPods 3 فالأولى هي جزء من سلسلة احترافية مختلفة تماماً عن تلك المتوسطة أو العادية AirPods بإصداريها المختلفين.

كما أن AirPods Pro تضم مميزات احترافية قد لا تأتي في سماعة AirPods 3.

التسريب جاء من مصدرين مختلفين وعلى فترات مختلفة، فالتسريب الأول جاء من موقع Apple Insider المتخصص في كل ما يتعلق بأجهزة آبل والثاني جاء من حساب LeaksApplePro الذي سرب سابقاً موعد صدور هاتف ايفون 12.

كما كان هناك تقرير سابق لـ Bloomberg يتحدث عن هذا الاصدار أيضاً .

أما بحسب الإشاعة فإن AirPods 3 ستأتي بتصميم مشابه لـ Pro ولكن عصيان أقصر قليلاً مما يعني حجم أصغر للسماعة ولعلبة الشاحن الخاصة بها.

إقرأ أيضاً : أهم مميزات جديدة للكاميرا مع SnapDragon 888

بالطبع هذا لا يعني أن عمر البطارية سيكون ضعيفاً بالضرورة فبحسب الاشاعات أيضاً فإن الشركة حصلت على براءة اختراع يزيد وقت الاستخدام دون التأثير على البطارية وهذا عن طريق التحكم في مستوى الصوت بطريقة تدريجية وزيادته وتقليله بطريقة تلقائية دون أي تدخل من المستخدم.

أيضاً من المتوقع أن تأتي السماعات بدعم كامل لخاصية Dolby Atmos وخواص Spatial Sound أو الصوت المحيطي لتحصل على أفضل تجربة صوتية من السماعات.

أعلنت Apple مؤخراً عن سماعات Airpods Max والتي تعتبر أول سماعة overear تطلقها الشركة منذ أن بدأت في مجال السماعات.

تضم سماعة Airpods Max جميع المميزات البرمجية المدعومة في سماعات Airpods Pro وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه الشركة بعد السعر الذي طرحت به السماعة وهو 550 دولار تقريباً !

تدعي الشركة أن سماعات AirPods Max يمكنها أن تعمل بصورة متواصلة حتى 20 ساعة مع تشغيل جميع المميزات التي تأتي بها السماعة.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!