شائعات عن Redmi X الهاتف الرائد الجديد من الشركة

شائعات عن Redmi X الهاتف الرائد الجديد من الشركة 1

بدأت الشائعات والتسريبات تظهر حول هاتف Redmi X الرائد الجديد من شركة Redmi التابعة لشركة شاومي، ظهرت أول الشائعات مع فيديو ظهر منذ بضعة أيام يظهر شكل الجهاز والكاميرا الأمامية خاصته .

لم تقتصر التسريبات على هذا المقطع او الفيديو فقط بل ظهرت صورة دعائية لما يبدو بأنه جزء من الحملة الدعائية الخاصة بالهاتف وفيه شكل محاكاة كامل للهاتف من الأمام والخلف وما يظهر بأنه عقد دعائي مع مارفل وشخصية Iron Man تحديداً .

وبحسب كل التسريبات التي ظهرت فإن الهاتف سيأتي بشاشة أمامية كاملة من دون أي حواف أو Notch’s وسيأتي بكاميرا تخرج من جسد الجهاز نفسه بالرغم من ان الشركة اكدت اكثر من مرة سابقاً بأنها لن تتبع هذا الإسلوب مع الهواتف الرائدة الخاصة بها .

أما باقي المواصفات فبحسب الكثير من التسريبات فإنه سيأتي بمعالج Snapdragon 855 وكاميرا خلفية مشابهة في الشكل والإمكانيات لما رأيناه في Mi 9 وهذا يعني أننا سنراه بكاميرا خلفية بمستشعر أساسي 48 ميجابكسل .

لن يكون الأمر غريباً إن رأينا نسخة منخفضة فالسعر من الهاتف بمواصفات أقل كمحاولة من الشركة لتغطية كل الشرائح السعرية وشرائح المستخدمين الذين قد يفكرون في شراء الهاتف.

إقرأ ايضاً : كيفية تسجيل فيديوهات الألعاب لمدة أطول بإستخدام GAME DVR في ويندوز 10

بالطبع يجب أن نأخذ هذه التسريبات مع الكثير من الشك فلازالت الصورة غير منطقية وتشعر بأنها سيئة الجودة وبأن هناك الكثير من الأمور الغير منطقية في الصورة ولكن كما نقول دائماً لا يوجد دخان من دون نار وبالتأكيد سنرى الـ Redmi X بتقنيات هذا العام الرائدة وهي الكاميرا المنبثقة من داخل الهاتف .

المصدر .

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك