الإعلان عن هاتف HTC اندرويد جديد في 2021

HTC

لا أكاد أذكر آخر مرة رأيت فيها هاتف HTC موجوداً في سوق الهواتف المتحركة، لفترة كانت HTC تسيطر على الساحة وتقدم مجموعة من أفضل الهواتف المتحركة المصممة بعناية وبأعلى خامات يمكنك ان تتوقعها.

ولكن فجأة سقطت الشركة من على رادار المنافسة واليوم تعود إلى المنافسة من خلال مفاجئة سريعة وصامتة مع هاتف Desire 21 Pro 5G.

المعلومات تأتي من الصفحة التيوانية الرسمية للشركة وللهاتف وهي تزودنا بجميع المواصفات والأسعار والتوافر العالمي.

شاشة جهاز Desire 21 Pro 5G تأتي بحجم 6.7 بوصة من نوع LCD بدقة عرض 1080x2400px ومعدل تحديث 90 هرتز ودعم لمحتوى HDR10.

الهاتف يأتي بمعالج Snpadragon 690 ودعم كامل لتقنيات 5G في الاتصال بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت يمكن توسعتها عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة.

HTC

يأتي الهاتف بكاميرا رباعية العدسة، حيث تأتي العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة 8 ميجابكسل واسعة للغاية وعدستين 2 ميجابكلس للتقريب البصري ومعلومات العمق المختلفة.

الكاميرا الأمامية تأتي في ثقب صغير مع مستشعر 16 ميجابكسل، الهاتف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع حتى 18 واط.

مع الأسف الهاتف يأتي بنظام تشغيل اندرويد 10 بسعر 430 دولار تقريباً وهو غير متاح إلا في تيوان ولا معلومات عن إصداره في باقي دول العالم.

إقرأ أيضاً : سعر ومواصفات HTC Desire 20 Pro – مميزات وعيوب اتش تي سي ديزر 20 برو

في الواقع إن سعر الهاتف ليس منافساً وإن صدر عالمياً فسوف يتم تدميره بشكل كامل، هناك هواتف تقدم مواصفات أعلى بكثير من هذا بنفس الفئة السعرية وهي فئة الـ 500 دولار تقريباً.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك