أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro

أطلقت شركة Apple في حدث Apple Unleashed الكثير من الأخبار ، بما في ذلك جهاز MacBook Pro الجديد. أنهت Apple حدث أكتوبر 2021 ، الذي كان مليئًا بالأخبار والإعلانات من الشركة – بما في ذلك MacBook Pro الذي طال انتظاره والمجهز بنسخة جديدة من شريحة Apple M1 القوية. لدينا عدد كبير من الأخبار لننقلها فتابع معنا المقال.

أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro 1

أعلنت ابل في Apple Unleashed عن جهازي ماك بوك برو بتصميم جديد كليًا

كشفت شركة آبل عن مجموعة جديدة تمامًا من أجهزة MacBook Pro، متوفرة في موديلات 14 بوصة و 16 بوصة. تمت ازالة الـTouch Bar. عادت العديد من المنافذ؛ يوجد منفذ HDMI وثلاثة منافذ Thunderbolt وفتحة بطاقة SD ومقبس سماعة رأس وعودة شاحن MagSafe. يبدأ الطراز مقاس 14 بوصة بسعر 1،999 دولار ، بينما يبدأ الطراز مقاس 16 بوصة بسعر 2499 دولارًا. قد عملت Apple في هذا الجهاز على تقليل حواف الشاشة بشكل كبير، ولكن……

يتمتع جهاز MacBook Pro الجديد بـ”نوتش” نتوء

قامت شركة آبل بإحضار تصميم الـ”نوتش” أو النتوء من iPhone إلى MacBook Pro الجديد ، على الرغم من أنها تضم ​​كاميرا FaceTime محسّنة بجودة 1080p، وهنا نسأل سؤالًا مهمًا جدًا، لماذا؟ اعني ما المشكلة في حجم حواف شاشة الماكبوك من أجل تصغيرها بهذا الشكل؟ بشكل عام النوتش في أجهزة الماكبوك ستستقر في الأعلى على شريط المعلومات لن تؤثر على أي شيء من الجهاز، فهذا نصف الشر ليس الشر كله.

أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro 2

تقدم Apple شريحتين مخصصتين جديدتين: M1 Pro و M1 Max

طورت Apple رقاقات Apple M فقدمت لنا رقاقتين جدد، رقاقة Apple M1 Pro هي الرقاقة الأضعف في المؤتمر والأقوى بشكل كبير من M1، هذه الرقاقة تحمل 33 مليار ترانزستور، لا تسألني من قام بعدهم، الشريحة حلت كثير من مشاكل M1 من العام الماضي خاصة في نطاق الـGraphics، لكن Apple قررت ان تحسن من نفسها أكثر فكيف ذلك؟ Apple M1 Max التي تحمل 57 مليار ترانزستور والتي تستطيع ان نقول انها أقوى رقاقة معالجة لحاسب حتى اليوم.

أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro 3

تأتي تقنية ProMotion و Mini LED في أجهزة MacBook Pro

يستخدم MacBook Pro الجديد من Apple تقنية معدل التحديث التكيفي للشركة، ProMotion ، التي تتصدر معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز. كما أنها تستعمل تقنية الـMini Led في الشاشة، مثل 2021 iPad Pro مقاس 12.9 بوصة، وهذه التقنية تساعد في تحسين جودة الألوان بشكل أكبر، اعطاء احساس أفضل باللون الأسود كأنك تستعمل شاشة اموليد، تحسين في سائر الشاشة بشكل عام بشكل مذهل.

عاد MagSafe إلى MacBook Pro الجديد

عاد شاحن MagSafe المغناطيسي المحبوب من Apple مع MacBook Pro الجديد. تطلق Apple عليها اسم MagSafe 3. وتقول الشركة إن أجهزة الكمبيوتر الجديدة يمكنها شحن ما يصل إلى 50 بالمائة في 30 دقيقة.

أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro 4

يتمتع الجيل القادم من أجهزة AirPods من Apple بمزايا كبيرة

أطلقت Apple إصدارًا جديدًا من سماعات AirPods الشهيرة. إنها تشبه إلى حد كبير AirPods Pro. تدعم سماعات الرأس الجديدة ميزة spatial Audio الجديدة لتوزيع الصوت حولك بشكل محيطي، وهي مقاومة للعرق والماء. يمكنك طلبها مسبقًا يوم الاثنين مقابل 179 دولارًا ، وستكون متاحة الأسبوع المقبل.

أكبر 8 إعلانات من حدث Apple Unleashed منها MacBook Pro 5

سيتوفر HomePod Mini قريبًا باللون الأصفر والبرتقالي والأزرق

تقدم Apple ألوانًا جديدة إلى HomePod Mini – ستتوفر السماعة الذكية الآن أيضًا باللون الأصفر والبرتقالي والأزرق. سيتم بيعها بسعر 99 دولارًا أمريكيًا بدءًا من تشرين الثاني (نوفمبر).

تقدم Apple خطة Apple Music Voice جديدة بقيمة 4.99 دولار شهريًا

أطلقت Apple خطة Apple Music Voice جديدة ، والتي تتيح لك الوصول إلى Apple Music باستخدام Siri. سيكلف 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وسيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا الخريف في 17 دولة.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك