تسريبات حول جوجل بكسل Google Pixel 4a الجديد

تسريبات حول جوجل بكسل Google Pixel 4a الجديد 1

هاتف Google Pixel 4a هو النسخة المصغرة من هاتف جوجل بكسل. بدأت جوجل هذه السلسلة من الهواتف من بداية Pixel 3a الذي اصدرته الشركة العام الماضي. و كان الهاتف غير مخيب للآمال. و غير سئ. بل انه كان افضل من توقعات العديد من المستخدمين. و بعد هذا الهاتف قررت جوجل ان تصدر نسخة مصغرة جديدة من هاتفها الرائد Pixel 4. حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف لكن هناك العديد من التسريبات حول الهاتف الجديد قد ظهرت. فماذا نعرف عنه ؟. هذا ما سنناقشه في هذا المقال.

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف كان سيعلن عنه في مؤتمر Google I/O 2020 قبل الغائه
  • الهاتف نسخة مصغرة من Google Pixel 4 الرائد
  • الهاتف سيحمل كاميرا وحيدة و مدخل سماعات 3.5mm

مواصفات Google Pixel 4a

المعالج

Qualcomm snapdragon 730
الشاشة

بحجم 5.81 بوصة بدقة 1080×2340 من نوع IPS LCD

ذاكرة الوصول العشوائي

بسعة 6GB
ذاكرة التخزين الداخلية

بسعة 64GB

الكاميرات الخلفية

وحيدة بدقة 12.2MP
الكاميرا الأمامية

وحيدة بدقة 8MP

البطارية

بسعة 3080mah

المصدر

ماذا سيحمل Google Pixel 4a

هاتف متوسط من جوجل ماذا تتوقع منه ؟. في هذا الهاتف تقدم جوجل نسخة مصغرة من هاتفها الرائد. بشاشة اقل من نوع IPS و ايضاً معدل تحديث 60Hz. مع معالج هو Qualcomm snapdragon 730 المتوسط. و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6GB مع كاميرا وحيدة. مجموعة مواصفات متوسطة جداً

تسريبات حول جوجل بكسل Google Pixel 4a الجديد 2

ربما ليست المواصفات هي المواصفات الأمثل لهاتف متوسط نظراً ان هواتف شاومي و اوبو و ريلمي و سامسونج تقدم مواصفات اقوى و ارقام افضل بكثير و هذه حقيقة. لكن في حالة هواتف جوجل فالهاتف يكون جيداً بسبب السوفت وير الخاص به. جوجل تهتم بتجربة الاندرويد بشكل كبير عكس باقي الشركات. فهي تقدم تجربة متكاملة بشكل كبير في هواتفها. لذذلك فان المواصفات ليست هي ما يميز هاتف جوجل. بل السوفت وير.

المصدر

توقع سعر Google pixel 4a

تسريبات حول جوجل بكسل Google Pixel 4a الجديد 3

بدأ سعر هاتف Pixel 3a العام الماضي من 400 دولار. و صل اقصى سعر له الى 480 دولار للنسخة الـxl و هناك العديد من التوقعات التي تشير لإحتمالية ان يحمل الهاتف نفس تسعير العام الماضي بإختلاف طفيف في التسعير. و لكن هذا توقع فقط. ولا اخبار عن ان كان هذا السعر رسمي او لا.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك