اوبو تعلن عن ساعة Oppo Watch الذكية الجديدة

اوبو تعلن عن ساعة Oppo Watch الذكية الجديدة 1

اعلنت شركة اوبو عن ساعة Oppo Watch الذكية الجديدة. ساعة جديدة من شركة اوبو شبيهة بشكل كبير للـApple Watch و لكن ينظام Android و بواجهة معدلة من اوبو و هي واجهة ColorOS. الساعة الجديدة انتشرت اخبارها لفترة طويلة من الوقت و قد كان ابرز تسريباتها هو انها تشبه الى حد كبير ساعة Apple Watch الشهيرة. في هذا الخبر سنتحدث عن ساعة اوبو الجديدة و هل هي جيدة بما فيه الكفاية ام لا.

ماذا نعرف ؟

  • تم الإعلان عن الساعة في مؤتمر على الإنترنت خوفاً من فيروس كورونا
  • الساعة الجديدة تأتي بنفس تصميم Apple Watch
  • الساعة الجديدة تعمل بنظام Android و بواجهة ColorOS

ساعة Oppo Watch

اوبو تعلن عن ساعة Oppo Watch الذكية الجديدة 2

اعلنت اوبو عن ساعتها الذكية الجديدة. التي تعمل بنظام Android للساعات الذكية. نظام Wear OS من جوجل.و ذلك في مؤتمر الإعلان عن الهاتف الرائد Oppo Find X2 في مؤتمر الشركة يوم 6 مارس 2020. الساعة الجديدة تحمل مواصفات جيدة بشكل عام كساعة ذكية. بشاشة OLED و حجم 46 ملليمتر. و مميزات تتبع لياقة و صحة جيدة. و بطارية تكفي لمدة 21 يوم تقريباً.

مواصفات Oppo Watch

المعالج

Qualcomm snapdragon wear 2500

الشاشة

شاشة من نوع AMOLED بدقة 402×476 بحجم 1.91 بوصة
الذاكرة

ذاكرة داخلية 8GB مع ذاكرة وصول عشوائي 1GB

نظام الإتصال

  • Wifi
  • Bluetooth 4.2
  • GPS
  • NFC
بطارية

بسعة 430mah تدعم الشحن اللاسلكي

المصدر

سعر Oppo Watch

اوبو تعلن عن ساعة Oppo Watch الذكية الجديدة 3
Oppo Watch

سعر الساعة 190 يورو اي ما يعادل 3410 جنيه مصري تقريباً. بالطبع السعر طبيعي لأن الساعات الذكية سعرها مرتفع بعض الشئ و يضاهي سعر بعض الهواتف المحمولة. لذلك فهذا طبيعي نسبياً لأن تصدر الساعة بهذا السعر. و لكنها على كل حال بسعر مرتفع بعض الشئ و ذلك من آراء المستخدمين. حيث ان هناك ساعات في نفس الفئة بسعر انسب من سعر ساعة اوبو. مثل ساعة Samsung الـGalaxy Watch. او ساعات Gear S الذكية من سامسونج. و لكن ساعة بنظام Wear OS فهي جيدة جداً للشراء و يمكن الآن ترشيحها بعض الشئ. و لكن التجربة ستكون هي الحاكم النهائي في هذا الأمر.

المصدر

هل وجدت الموضوع مفيد لك!