تسريب تصميم Galaxy S10 Lite الجديد

تأكيد تصميم Galaxy S10 Lite القادم

تسريب تصميم Galaxy S10 Lite الجديد 1

في الفترة الماضية ظهر تسريب عن تصميم Galaxy S10 Lite وكان عبارة عن عدة صور خرجت من وضع الـ Render لترينا شكل الهاتف والشكل المتوقع له مع الكاميرا الخلفية والأمامية ولكنها كانت إشاعة ولم تكن بالقوة المطلوبة لنصدقها.

اليوم يخرج علينا تسريب جديد من الـ User Manual الخاص بالهاتف ويظهر فيه تصميم Galaxy S10 Lite ليكون مشابهاً للغاية لما رأيناه في الـ renders السابقة.

بحسب ما ظهر في الـ User Manual فإننا الآن أصبحنا نعرف أن الهاتف سيأتي بثقب في الكاميرا في منتصف الشاشة ومستشعر بصمة مصمم تحت الشاشة ومربع يضم ثلاثة كاميرات في الجهة الخلفية للهاتف.

تسريب تصميم Galaxy S10 Lite الجديد 2

أما من ناحية الأزرار الفيزيائية فإن الهاتف سيأتي بزري زيادة الصوت وخفضه بالإضافة إلى زر التشغيل في الجهة اليمنى من الهاتف مع مكان مخصص لشريحة الإتصال والذاكرة في الجهة اليسرى وبالطبع مع وجود شريحة الـ NFC بالإضافة إلى MST في ظهر الجهاز ومنفذ USB C في الجزء السفلي من الجهاز.

تسريب تصميم Galaxy S10 Lite الجديد 3

لا يوجد اي تأكيد رسمي أو حتى إعلان صغير من سامسونج يؤكد وجود الجهاز ولكن بحسب معظم التسريبات التي قدمت لنا تصميم Galaxy S10 Lite فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 855 SoC مع ذاكرة عشوائية 8GB بالإضافة إلى 128 جيجابايت كذاكرة تخزين داخلية و أندرويد 10 بالطبع.

إقرأ أيضاً : الإعلان الرسمي عن Oppo Reno 3 بنسختيه 

من ناحية الشاشة فإن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.7 بوصة من دقة FHD+ بأبعاد 20:9 من نوعية Super Amoled الرائدة من سامسونج وبطارية بحجم 4500 واط مع شحن سريع بقوة 45 واط .

من ناحية الكاميرات فإن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية 32 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا 48 ميجابكسل رئيسية في الخلف مع 12 ميجابكسل واسعة للغاية و 5 ميجابكسل للتقريب البصري.

من المفترض الإعلان رسمياً عن الهاتف في مؤتمر MWC القادم قريباً.

المصدر.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك