ظهور تسريب جالاكسي A72 لشكل الهاتف ومواصفاته

منذ العام الماضي ونحن نسمع إشاعات عن جهاز جالاكسي A72 الجديد من سامسونج والذي يكمل عائلة Galaxy A7x التي تأتي بمواصفات رائدة في الفئة المتوسطة، هذه الإشاعات تتحدث عن جهازين بمواصفات مختلفة وهي نسخة 4G و 5G أيضاً من نفس الجهاز.

جالاكسي A72

من ناحية التصميم فإن هاتف Galaxy A72 4G ونسخة الـ 5G قريبة للغاية في الشكل والتصميم، سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.7 بوصة مع دقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز من نوع SuperAmoled من سامسونج في الواجهة والواجهة الخلفية ستأتي بكاميرا رباعية في الجزء الأيسر الأعلى.

من ناحية الكاميرات فإن التسريبات تتحدث عن عدسات 8 ميجابكسل للتقريب البصري وعدسة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو بالاضافة إلى عدسة 64 ميجابايت عدسة رئيسية وعدسة 12 ميجابايت عدسة واسعة للغاية.

أما من ناحية الكاميرا الأمامية فإن الهاتف سيأتي بعدسة 32 ميجابكسل في الشاشة الأمامية بالإضافة إلى مستشعر بصمة مبني داخل الشاشة ومعالج Snapdragon 720G SoC، أما بالنسبة للذاكرة العشوائية في الجهاز فإن الشائعات تتحدث عن نسختين واحدة 8جيجابايت و 6جيجابايت.

من ناحية ذاكرة التخزين فإن الهاتف سيأتي بنسختين 128جيجابايت و 256 جيجابايت أيضاً بالإضافة إلى مدخل ذاكرة MicroSD لتوسيع المساحة الداخلية.

من ناحية البطارية ستأتي بحجم 5000 مللي أمبير والشحن يتم من خلال منفذ USB C بالطبع، الشائعات تتحدث عن رأس شاحن سياتي داخل العلبة بقوة 25 واط.

إقرأ أيضاً: مواصفات و مميزات Galaxy A71 مع عيوبه و التعليق على السعر

الهاتف سيأتي بأربع ألوان خاصة وسعر 450 يورو تقريباً في أوروبا وهو متوافق مع جميع التسريبات السابقة عن جالاكسي A72 4G.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!