سامسونج تعلن Samsung T7 Touch اجدد SSD متنقل

سامسونج تعلن Samsung T7 Touch اجدد SSD متنقل 1

اعلنت سامسونج عن Samsung T7 Touch و هو SSD محمول جديد من الشركة. حجم صغير و تصميم Minimal و بسيط و خامات ممتازة. و قد اضافت سامسونج خيار حماية جيد للـSSD. حيث ان الـSSD يأتي بقارئ لبصمات الأصابع يمكنك من تسجيل حتى 4 بصمات مختلفين. في هذا الموضوع سنعرض كل ما تحتاج معرفته حول الـSSD الجديد.

ماذا نعرف ؟

  • الـSSD الجديد هو بديل لـSamsung T5 القديم
  • سيبدأ بيع الـSSD من يوم 21 يناير للعام الحالي
  • سعات الـSSD ستبدأ من 500GB حتى 2TB
  • سعر النسخة الـ2TB سيكون حوالي 400 دولار امريكي

Samsung T7 Touch الجديد من سامسونج

سامسونج تعلن Samsung T7 Touch اجدد SSD متنقل 2

كان Samsung T5 احد افضل الـSSD الخارجية لمدة طويلة جداً. و لم يكن هناك ما يعيبه نهائياً. حيث انه كان بحجم صغير جداً سهل التنقل به. و بالطبع كان من خامات جيدة جداً. الآن سامسونج اعلنت عن Samsung T7 Touch بديلاً له. بنفس الحجم الصغير الجيد. مع سرعة اعلى. و حساس لبصمات الأصابع للحماية. حيث ان الشركة اعلنت عن الـSSD الجديد في معرض CES 2020. كما انه سيأتي بعدة الوان مختلفة مثل T5 حتى يكون مناسباً للجميع. لم تضعه الشركة على الموقع بعد لكنه مؤكد الإصدار بعدما اعلنت عنه في معرض CES 2020.

سعر Samsung T7 Touch

سيبلغ سعر الوحدة حوالي 400 دولار أمريكي للنسخة 2TB. و هي اكبر نسخة من هذه الوحدة. بالنظر الى السعر فإنه ليس سيئاً. حيث انه يقدم سرعات جيدة جداً. لأنه يدعم Drive نوعه NVMe USB3.2 الجيل الثاني. يجعل سرعة الـSSD هائلة. فتصل سرعة القرائة و الكتابة الى 1050 ميجا بايت في الثانية. و 1000 ميجا بايت في الثانية. مما يجعله من اسرع الـSSD الخارجية فلذلك السعر جيد جداً. خاصة مع وجود ماسح بصمات الأصابع الذي يمكنك من تسجيل 4 بصمات مختلفة لحماية الـSSD و البيانات المخزنة عليه. و بسبب الحماية التي يقدمها الـSSD للمستخدم. و اخيراً فمتانة الـSSD جيدة و يتحمل الصدمات بشكل كبير

الإعلان الرسمي

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك