ايباد برو جديد و AirTags أخيراً في مارس القادم

يبدو ان آبل لازلت تنوي العمل وإطلاق جهاز ايباد برو جديد بحسب التسريبات الجديدة التي ظهرت من أحدث مسرب موثوق فيه عندما يتعلق الأمر بتسريبات آبل.

بحسب التسريب الجديد والذي جاء من خلال تويتر من حساب Jon Prosser يقول أن اجهزة AirTags التي ظهرت في الكثير من التسريبات في الأعوام الماضية وأنه أخيراً ستظهر في مارس القادم، بحسب المعلومات الموجودة عن أجهزة AirTags فإنها ستعمل بطريقة مشابهة لما تعمل باقي الـ Tiles الأخرى الموجودة في السوق.

ايباد برو جديد و AirTags أخيراً في مارس القادم 1

لمح Posser أيضاً لاحتمالية وجود أجهزة أخرى بجانب الـ AirTags وهي أجهزة لا تستحق الحصول على مؤتمر بمفردها، في العام الماضي قامت آبل بتقديم أجهزة ايباد برو الجديدة بجانب اجهزة ماك بوك اير بمعالجها الخاص بشكل مفاجئ في مارس.

التسريب الجديد يرجع وجود تحديث جديد لجهاز ايباد برو ايضاً هذا العام، الكثير من الشائعات والتسريبات ظهرت عن جهاز ايباد برو 2021 الجديد ولكن من أهم هذه التسريبات التالي:

  • الشاشة ستكون من نوعية Mini Led المحسنة والتي تأتي بألوان ووضوح أعلى
  • لن يوجد إختلاف كبير في تصميم جهاز ايباد الجديد ولكن من المتوقع أن يكون التغير في حواف أصغر قليلاً ومربع كاميرا أيضاً في الخلف.
  • من المحتمل أن يأتي الجهاز بمعالج A14 Bionic الجديد من آبل والذي يدعم اتصالات الـ 5G مثل اجهزة الايفون

شخصياً أتمنى أن نرى مستشعر البصمة يعود حتى وإن كان في زر التشغيل مثل أجهزة ايباد اير الجديدة.

airtags

ما رأيكم هل نحتاج جهاز ايباد برو جديد؟ أم أن ايباد برو 2020 السابق كافي ولا يحتاج إلى الكثير من التطوير، هل سنرى أخيرا الـ AirTags ؟ أم سيتم تأجيلها مجدداً؟

المصدر.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك