تم إطلاق Diablo IV مع تقنية NVIDIA DLSS 3

تم إطلاق Diablo IV خلال هذا الأسبوع في جميع أنحاء العالم وتم تحديث لعبة Tower of Fantasy لتدعم تقنية DLSS 3، في حين أن شركة سوني أعلنت عن لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستشمل أيضًا DLSS 3 و Ray Tracing و Reflex و DLAA عند إصدارها في الـ26 من شهر يوليو القادم.

إطلاق Diablo IV مع تقنية NVIDIA DLSS 3

علاوة على ذلك فتتوفر تقنية DLSS 2 الأن في لعبة Alone In The Dark Prologue، بالإضافة إلى أنه سيتم دمجه في لعبة Alone In The Dark عند الإعلان الرسمي، كما انضمت WILD HEARTS و Wo Long: Fallen Dynast إلى قائمة الألعاب التي تدعم تقنية DLSS 2، حيث يعمل على توفير GeForce RTX الخاص بالألعاب أداء لا مثيل له وجود صور ممتازة للغاية.

لعبة Diablo IV الجديدة

زيادة على ذلك يعرض Diablo IV تحسين في رسومات GeForce RTX وقوة تقنيات نفيديا مثل إصدار DLAA و DLSS 2 و DLSS 3 و NVIDIA Reflex، في نفس الوقت تُقدم التحديثات المستقبلية العديد من التأثيرات التي تضمن تجربة مميزة للاعبي GeForce RTX بأعلى معدلات تقنية ممكنة.

إطلاق Diablo IV

لذا من الواجب الإنتباه لكل عشاق Diablo IV حيث أطلقت NVIDIA مسابقة لا يستطيع أحد تفويتها على الإطلاق حيث يمكنك المشاركة في تلك الفرصة المميزة والحصول على جوائز رائعة، بالإضافة إلى أن اللاعبين يمكنهم الفوز ببطاقة GeForce RTX 4080 المميزة بلعبة Diablo IV، لذا ننصحك بمتابعة كافة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة حتى تتمكن من معرفة موعد المسابقة وكيفية الدخول.

لعبة Diablo IV

توفير لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart في 26 يوليو مع تقنية DLSS 3

في إحتفال هام بالذكرى العشرين لتأسيس سلسلة Ratchet & Clank وبالتحديد في 26 يوليو يمكن للاعبين تجربة Ratchet & Clank مع الإثارة والمتعة وسيتم اختبارها بعد أن نالت بعض التحديثات المميزة لأول مرة مع إصدار Ratchet & Clank: Rift Apart على الكمبيوتر.

تقنية DLSS 3

وبناءًا على تحويل Sony Interactive Entertainment PC تعمل شركة Nixxes بإصدار لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart مع الكثير من التكنولوجيا، مما سيمنح كافة اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر تجربة فريدة من نوعها حيث تشتمل تلك التقنية على DLSS 3 و DLSS 2 و DLAA و Reflex وتتبع الأشعة.

ما هي الألعاب التي تتضمن تقنية DLSS؟

مع استمرار تطور تقنية DLSS فهناك العديد من الألعاب التي ستأتي بتقنية الـ DLSS وهم كالتالي:

اقرأ أيضًا: Nvidia تطلق كروت GeForce RTX 4060 الجديدة لأداء العاب افضل

اقرأ أيضًا: شركة NVIDIA تُعلن عن نظام Avatar Cloud Engine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *