نفيديا تطلق بطاقة RTX 3060ti رسمياً حول العالم وفي مصر

نفيديا تطلق بطاقة RTX 3060ti رسمياً حول العالم وفي مصر 1

قامت نفيديا اليوم رسمياً بإطلاق بطاقة RTX 3060ti حول العالم وفي جمهورية مصر العربية عن طريق رفع الحجاب عن المراجعات وتجارب المراجعين حول العالم .

بطاقة RTX 3060ti تأتي كجزء من عائلة RTX 30xx الجديدة والتي تقدم أعلى مستوى موجود حالياً من ناحية الأداء بشكل عام وتحديداً في تقنيات RTX الخاصة بنفيديا.

بطاقة RTX 3060ti موجهة بشكل خاص ناحية دقة 1080p و 1440p أيضاً وهي تعمل على تحقيق معدل إطارات أعلى من 120 على الدقتين على حد سواء أيضاً.

من ناحية الأداء الفعلي للبطاقة ومقارنتها بباقي البطاقات فإن بطاقة Rtx 3060ti تقترب للغاية من أرقام أداء بطاقة Rtx 2080 super من الجيل الماضي التي كانت رائدة وتقدم أعلى أداء في الجيل الماضي.

Rtx 3060ti

يتزامن الإطلاق مع دخول موسم الألعاب وموسم الهدايا على حد سواء، فالأيام الماضية صدرت لعبتي Watch Dogs Legion و AC Valhalla من شركة Ubisoft وننتظر في الأيام القادمة إطلاق لعبة CyberPunk 2077 المنتظرة بشدة والتي تم الإعلان عنها منذ أكثر من 8 أعوام.

إقرأ أيضاً : شرح تقنية RTX Voice وطريقة استخدامها على ويندوز 10

تدعم بطاقة RTX 3060ti جميع تقنيات نفيديا الرائدة في تحسين أداء الألعاب وهذا يشمل تقنيات DLSS لتحسين المستوى الرسومي ودقة العرض بحسب ما تراه البطاقة مناسباً، بالطبع مع تأثيرات الإضاءة المميزة.

تدعم البطاقة أيضاً تقنيات Nvidia Reflex و Broadcast.

فالأولى وهي Reflex تعمل على تقليل زمن الإدخال أو الـ input lag كما نطلق عليه مما يمنح الاعبين ميزة تنافسية عالية وسرعة استجابة عالية للغاية في مجال الألعاب التنافسية والتي تعتمد على سرعة الحركة وسرعة الرد.

كما أن تقنية Broadcast تعمل على مجموعة من التحسينات المقدمة بفضل أنوية الذكاء الصناعي في البطاقات لتحسين مكالمات الفيديو وتسجيلها وبالطبع البث المباشر للألعاب من جهازك.

سعر بطاقة RTX 3060ti :

في الواقع هذه هي النقطة الذهبية الخاصة بالبطاقة، فالبطاقة تأتي بسعر 400 دولار تقريباً – السعر الرسمي بعيداً عن مشاكل التسعير المعتادة والطلب الكبير – .

تذكر أن هذه بطاقة تنافس في الأداء بطاقة RTX 2080 Super الرائدة والتي كان يتجاوز سعرها ال600 دولار تقريباً.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك