تأجيل الإعلان عن iPhone SE2 مع الايباد الجديد

  • أحمد حسن

  • 18 فبراير,2020

تأجيل الإعلان عن iPhone SE2 مع الايباد الجديد 1

الشائعات عن هاتف iPhone SE2 منتشرة وتزداد بشكل يومي ومع إقترابنا من الموعد المقترح للإعلان عن الهاتف وهو شهر مارس فإن هذه الشائعات تزداد بشكل كبير، ولكن آخر تسريب وإشاعة تظهر اليوم عن الهاتف تتحدث بشكل أساسي عن كون الإعلان الرسمي عن الهاتف سيتم تأجيله قليلاً.

الشائعة الجديدة تقول بأن المؤتمر كان من المقرر أن يكون في منتصف شهر مارس القادم ولكن مع ظهور فايروس كورونا والتخوفات العالمية منه وتأثيره المباشر على حجم التصنيع وعملياته الخاصة بهواتف آبل وجميع الهواتف العالمية فإن الإعلان عن iPhone SE2 سيكون في نهاية مارس وتحديداً 31 مارس ثم يبدأ بيع الهاتف في شهر إبريل الذي يليه.

في الواقع ليست هذه المعلومة الوحيدة المتاحة عن المؤتمر فبحسب نفس الشائعة فإن آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad Pro جديد محسن يقدم كاميرا محسنة ومشابهة للغاية لتركيبة الكاميرا الثلاثية التي رأيناها في جهاز iPhone 11 Pro ولكن سيكون هذا هو الإختلاف الوحيد عن أجهزة iPad Pro المتاحة حالياً في الأسواق.

التسريب الجديد يأتينا من مجلة Digitimes المعروفة والمرموقة في مجال نقل الأخبار التقنية وكل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا من خلال صفحاتها، نأمل فقط ألا يتأثر إنتاج الأجهزة الجديدة وهاتف iPhone SE2 بفايروس كورونا وتعطل المصانع في الصين.

المصدر. 

إقرأ أيضاً : هاتف iPhone 9 يدخل مرحلة التجربة النهائية