هاتف iPhone 9 يدخل مرحلة التجربة النهائية

هاتف iPhone 9 إقترب للغاية 

هاتف iPhone 9 يدخل مرحلة التجربة النهائية 1

لازلنا مع سيل المعلومات عن هاتف iPhone 9 وهذه المرة الإشاعة تتحدث عن بدء عملية التصنيع التجريبية للهاتف ودخوله في مراحل التجربة النهائية بحسب أحد شركات التصنيع الصينية المعروفة وأحد المواقع المعتمدة في مجال المعلومات والتسريبات.

التقرير اليوم يأتي من موقع My Drivers الذي رأينا مجموعة مختلفة من التسريبات منه سابقاً وهو يقتبس مصنع صيني يدعي بأن عملية تصنيع iPhone 9 أو iPhone SE 2 قد دخلت في المرحلة التجريبية وبحسب التقرير فإن الهاتف سينطلق بشكل رسمي مع نهاية شهر مارس وسيكون الإعلان عنه في بداية الشهر أو منتصفه.

المصنع يقول بأن إجمالي الطلبات على الهاتف وصلت لأكثر من 30 مليون طلب من شركة آبل، أي أن الشركة ستقوم بتصنيع أكثر من 30 مليون جهاز إستعداداً لإطلاق هاتف iPhone 9 بشكل رسمي ونهائي في شهر مارس.

يرجع التقرير أيضاً ان تسعير الهاتف سيكون أقل من 3000 يوان صيني أي أقل من 432 دولار امريكي، من المفترض أن هاتف iPhone 9 أو SE 2 هو النسخة الثانية من العائلة الإقتصادية الخاصة بآبل والتي تسعى من خلالها بإختراق الأسواق الناشئة أو الأسواق منخفضة الطلب على هواتف الايفون.

بالطبع لا توجد معلومات أكيدة أو مؤكدة عن إمكانيات الهاتف أو تصميمه بشكل نهائي ولكن الذي نعرفه بأن الهاتف سيأتي بتصميم تقليدي مشابه لعائلة iPhone 8 وبزر Home ياتي مدمجاً ببصمة إصبع بداخله وبالطبع سيدعم احدث نسخة من نظام IOS الخاص بآبل فور صدروه.

في العادة تبقي آبل الإشاعات قليلة حتى نقترب من موعد الإطلاق والإعلان الرسمي عن الهاتف وفي تلك اللحظة تبدأ التقارير والتسريبات بالإنتشار وفي الأغلب تكون كتسريبات صحيحة كلما إقتبرنا من موعد صدور الهاتف.

المصدر.

إقرأ أيضاً : iPhone 9 يُصنع في فبراير والإعلان في مارس

تسريب شكل iPhone 2019 بثلاث كاميرات مع مواصفات الكاميرات