إيلون مسك يعبث مجدداً بسوق Bitcoin ويصفه باستثمار آمن

جنون الـ Bitcoin يستمر وMusk يشعله أكثر . 

يبدو أن السيد إيلون مسك المدير التنفيذي ورئيس شركة Tesla قرر ألا يترك سوق العملات الإلكترونية وأن يستمر بالعبث معه وبالمستثمرين الصغار.

bitcoin

وبعد أن خرج سابقاً في تغريدة قديمة وشجع على الاستثمار وتعدين عملة Dogecoin وهي التغريدة التي جعلت سعر العملة يرتفع كثيراً محققة الكثير من الأرباح يعود إلينا اليوم بتغريدة جديدة وفي الحقيقة مجموعة من التغريدات ليدافع عن استثمار شركة Tesla في عملة Bitcoin.

سابقاً هذا الشهر قامت Tesla باستثمار حوالي 1.5 مليار دولار في عملة BitCoin كرد من الشركة على اتهامات وجهة إلى Musk لكونه يدعم عملة فكاهية ومبنية على الفكاهة مثل عملة Dogecoin.

قال Musk بأن تصرف الشركة ليست مسؤوليته الشخصية وأنه بعيد عن تأثيره ولكنه أكثر حكمة من جعل سيولة الشركة على شكل نقود مطبوعة وقال بأنها خطوة مغامرة من شركة كبيرة مثل تيسلا.

إيلون مسك يعبث مجدداً بسوق Bitcoin ويصفه باستثمار آمن 1

ليبرر Musk تغريداته وتصرفات الشركة قال بأنه ليس رجل استثمارات ولا يمتلك شركات متاحة للاستثمار العالمي والمفتوح باستثناء أسهم شركة Tesla ووصف نفسه بأنه مهندس وتقني في المقام الأول.

ولكن من الغباء من وجهة نظر Musk أن تستثمر في العملات الورقية خصوصاً إذا كانت تمتلك فائدة سلبية ومتناقصة في قيمتها عبر الزمن.

إقرأ أيضاً : ما هي Pi Network و هل هي آمنة ؟

بالطبع استثمار رجال الأعمال مثل Musk ومجموعة كبيرة من رجال Wall Street جعل سعر عملة Bitcoin يرتفع للغاية لدرجة أنه كسر حاجز الـ 52 ألف بالأمس، هذا الإرتفاع الكبير شجع الكثير من المستخدمين في الدخول إلى منصات التداول مثل Binance التي قامت بتسجيل اكثر من 300 ألف مستخدم جديد بمعدل يومي.

ما رايكم في تعليقات Musk حول عملة الـ Bitcoin ؟ هل تظنون بأن البت كوين سيستمر في الصعود حتى يكسر حاجز الـ 100 ألف دولار ؟ لأن هذه هي الخطوة القادمة لها.

المصدر.

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!