الاء عماد 2024-05-13

إطلاق تحديثات ChatGPT و GPT-4 فى 13 مايو

حجم النص

تم توجيه Open AI لاطلاق محرك البحث الخاص بها المدعوم من ChatGPT والان اكدت الشركة الحدث الخاص بها فى الاسبوع المقبل، من المتوقع ان يتمحور مؤتمر Google I/O 2024 حول الذكاء الاصطناعى وقبل 24 ساعة فقط من ذلك، ستكشف Open AI عن تحديثات ChatGPT و GPT-4 الجديدة امام العالم.

تحديثات ChatGPT

الجديد في تحديثات ChatGPT

تم تأكيد إصدار تقرير يفيد بأن الشركة تخطط لاطلاق منافس لبحث جوجل الاسبوع القادم، اكدت Open AI للتو حدثًا فى 13 مايو لتحديثات ChatGPT و GPT-4 الجديدة.

وفى منشور على Twitter/ X، اكدت Open AI انها ستستضيف بثًا مباشرًا فى 13 مايو للكشف عن بعض تحديثات ChatGPT و GPT-4. يثير موقع Open AI الالكترونى تحديثات الربيع من خلال عروض توضيحية للظيفة الجديدة، من المتوقع ان يكون تركيز الاساسى هو توجه الشركة نحو محرك بحث يعمل بالذكاء الاصطناعى.

فكرة عمل تحديثات ChatGPT

من المتوقع ان يعمل محرك البحث open AI من خلال طرح الاسئلة بشكل فعال على ChatGPT مع قيام برنامج الدردشة الآلى بالإجابة من خلال الاستشهادات بالصور من الويب، ومن المتوقع ايضًا ان يتم تشغيل الخدمه جزئيًا بواسطة محرك بحث Microsoft Bing.

تحديثات ChatGPT

من المقرر ان بتم عقد هذا الحدث قبل 24 ساعة بالضبط من الكلمة الرئيسية Google I/O 2024، حيث من المرجح ان تكشف جوجل عن احدث منتجاتها وتطوراتها فى مجال الذكاء الاصطناعى و التى من المحتمل ان يكون الكثير منها مرتبطًا بعمليات البحث، لكننا ها هنا يوم 13 مايو ننتظر مؤتمر OpenAI، فماذا يُخبأ لنا في عالم الذكاء الإصطناعي؟

المصدر

اقرأ ايضًا: من جديد ChatRTX نموذج ذكاء إصطناعي جديد وتحديثات أخرى قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *