تسريب شكل iPhone 2019 بثلاث كاميرات مع مواصفات الكاميرات

شكل iPhone 2019

يبدو أن شكل iPhone 2019 سيأتي كما ظهرت الكثير من التسريبات مؤخراً حول وجوده بثلاث كاميرا في نسخ Xs مختلفة الأحجام.

بدأ بعض الشركات بإرسال أغلفة حماية و Cases لهواتف أيفون 11 والذي سيصدر هذا العام بحسب إشاعات كثيرة في ثلاث نسخ أيضاً كما حدث مع العام الماضي، بحسب ما قاله موقع 9to5mac فإن العدسات الثلاثة ستحصل على تغليف أسود خاص سيجعل الشكل العام للجهاز مقبولاً أكثر .

الكثير من محبي الشركة يواجهون مشاكل مع هذا التصميم الجديد ويشعرون بأن الشركة أخذت خطوة إلى الخلف مع هذا التصميم الذي يأتي بالثلاث عدسات داخل مربع مرتفع قليلاً عن جسد الجهاز، وبحسب كل الشائعات فإن العدسة الثالثة على أجهزة iPhone 11 ,11Max ستكون عدسة بمستشعر 12 ميجابكسل واسعة العدسة بدرجة 120 درجة ولن يوجد دعم 5G في أيفون هذا العام.

أما باقي المواصفات فلم يتم التأكيد عليها أو حتى ظهور تلميح جديد عنها ولكن على الأغلب وبحسب تحليل هذه الأغلف فإن شكل iPhone 2019 سيكون مقارباً للغاية مع عائلة iPhone X ولن نرى حجماً أكبر في الشاشات أو حتى مستشعر بصمة داخل الشاشة.

بحسب باقي التسريبات أيضاً فإن الهاتف سيأتي بشحن سريع وسيأتي بشاحن سريع داخل العلبة بالإضافة إلى خاصية الشحن الاسلكي العكسي لتتمكن من شحن الملحقات المختلفة التي ستأتي معه، لن تعلن الشركة بالطبع عن الجهاز قبل سبتمبر 2019 ولكن على الأغلب وحتى ذلك الوقت سنرى الكثير من الشائعات خصوصاً وأن مؤتمر WDC لعرض الجديد في أنظمة تشغيل الشركة سيكون اليوم.

إقرأ أيضاً : موقع DeviantArt يحصل على واجهة جديدة وشكل جديد بعد 19 عاماً

المصدر .