إرتفاع سعر Bitcoin في 2020 ليصل رقم قياسي

توقع بإرتفاع سعر Bitcoin بعد الإنقسام الجديد هذا العام. 

إرتفاع سعر Bitcoin في 2020 ليصل رقم قياسي 1

يبدو أننا سنرى قريباً إرتفاع سعر Bitcoin مجدداً في عام 2020 ليصل إلى أعلى رقم قياسي له منذ ظهور العملة لأول مرة.

قد تتذكر موجة إرتفاع سعر Bitcoin التي أصابت العالم بالجنون في الأعوام الماضية وتحديداً في عام 2017 حيث وصل سعر العملة إلى حد الـ 20 ألف دولار للعملة الواحدة وإرتفع فوقها قليلاً، ولكن بعد هذا الإرتفاع فإن العملة لم ترى ارتفاع مجنون مجدداً وسعرها الحالي يقف على حد الـ 9 آلاف دولار للعملة الواحدة.

ولكن وبحسب أحدث التقارير والمعلومات الرسمية فإن الإنقسام الثالث لعملة Bitcoin سيحدث في 20 مايو 2020 أي بعد اقل من 4 شهور تقريباً، هذا الإنقسام سينتج عنه وجود عملة جديدة ويعتبر ثالث إنقسام تمر به عملة الـ Bitcoin منذ أن ظهرت لأول مرة.

مع كل حدث Halving يحدث لعملة Bitcoin فإننا نرى إرتفاع سعر Bitcoin بشكل كبير للغاية، هذا بالطبع بناءً على تحليل تاريخ العملة السابقة، ولكن لا يمكننا أن نجزم بشكل قاطع أن سعر عملة Bitcoin سيرتفع بالشكل المطلوب أو حتى يصل إلى أي رقم، فمثل هذه الأمور لا يمكن التنبأ بها وستجد هناك مجموعة كبيرة من المحللين الإقتصاديين والسياسيين الذين يتوقعون وصول سعر عملة bitcoin إلى 100 ألف دولار للعملة الواحدة ! ولكن كما قلت فإن هذه تحليلات وتوقعات غير منطقية ولا يمكن الإعتماد عليها في أي عملية إستثمار مستقبلية.

بالطبع تابعونا لتصل لكم أهم الأخبار وتأكدوا أننا سننقل لكم خبر ارتفاع سعر Bitcoin فور أن يصل لنا .

المصدر.

يمكنك أن تقرأ أيضاً : كيفية ايقاف المواقع من التعدين علي جهازك من خلال المتصفح

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك