يُقال أن Apple Watch Series 7 بها جوانب مسطحة وشاشات أكبر

ستتميز Apple Watch Series 7 القادمة بأول تصميم جديد للأجهزة منذ سنوات ، وفقًا لنشرة Power On الإخبارية لمراسل بلومبيرج Mark Gurman. يقول Gurman أن Apple Watch Series 7 سيكون لها “شاشة وحواف أكثر انبساطًا” ، على ما يبدو استمرارًا في سعي أبل لتسوية جوانب كل منتج في مجموعتها. ستتوفر بأحجام 41 ملم و 45 ملم ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج

يُقال أن Apple Watch Series 7 بها جوانب مسطحة وشاشات أكبر 1

انتظروا ساعة Apple Watch Series 7 الجديدة من أبل

يقال إن الشاشة أكبر قليلاً من اللوحات الحالية الموجودة في السلسلة 6 ، وستكون أحجام العلب أيضًا أكبر قليلاً من ذي قبل ، حيث يحصل كل نموذج على نتوء 1 مم إلى 41 مم و 45 مم. اقترحت الصور المسربة التي لم يتم التحقق منها الأسبوع الماضي نفس الحجم 41 مم و 45 مم. يقول Gurman إن أبل ستضمّن عدة وجوه جديدة للساعة لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الشاشة الإضافية.

يُقال أن Apple Watch Series 7 بها جوانب مسطحة وشاشات أكبر 2

بصرف النظر عن المظهر المادي ، ستحتوي السلسلة 7 أيضًا على معالج أسرع ، وفقًا لـ Gurman. ومع ذلك ، قيل إنه لن يكون هناك أي ترقيات رئيسية تركز على الصحة هذا العام ، على الرغم من أن Apple “قد” تتضمن مستشعر درجة حرارة الجسم في طراز العام المقبل.
سيستمر التصميم المحدث لـ Apple Watch Series 7 كنغمة ختامية كل ثلاث سنوات لتحديثات أجهزة Apple Watch الرئيسية. كانت المرة الأولى والأخيرة التي غيرت فيها Apple تصميم هيكل ساعة Apple Watch هي السلسلة 4 ؛ ظل هذا المظهر الأساسي دون تغيير خلال Series 6 ، باستثناء إدخال مواد وتشطيبات جديدة.

يُقال أن Apple Watch Series 7 بها جوانب مسطحة وشاشات أكبر 3

عادةً ما تعلن Apple عن ساعات جديدة في سبتمبر ، لذلك قد لا يكون الكشف عن Apple Watch Series 7 بعيد المنال. في العام الماضي ، كانت ساعات Series 6 و SE إعلانًا رئيسيًا في حدث Apple في سبتمبر ، حيث تم تأجيل الكشف عن iPhone 12 إلى أكتوبر.

اقرا ايضاً : النموذج الأولي للروبوت البشري Tesla Bot أو Tesla Android سيأتي في عام 2022 لتولي وظيفتك

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك